Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

زوج ريهام عبد الغفور يتألق في وصلة طبل.. والفنانة تطلق الصفافير | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أشعل شريف الشوبكي زوج الفنانة ريهام عبد الغفور، الأجواء في إستوديو برنامج "لايف من الدوبلكس" تقديم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك من خلال وصلة "طبل" على إيقاع الموسيقى.

وتألق زوج الفنانة ريهام عبد الغفور في تقديم وصلة الطبل ببرنامج أبلة فاهيتا لينال إعجاب زوجته والدمية الشهيرة والحضور في الإستوديو.

وبعد انتهاء شريف الشوبكي من وصلة وفقرة الطبل، قامت زوجته الفنانة ريهام عبد الغفور بتحيته والإشادة بأدائه من خلال "الصفافير".
 


وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور: إن اسم الشهرة لوالدتها "شمعة" والسبب وراء تسميتها بهذا الاسم يرجع إلى جمالها وأن وجهها شديد البياض.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "أمي وهي صغيرة كانت بيضة وحلوة فكانوا بيقولوا عليها شمعة ولكن اسمها الحقيقي فاطمة".

ولفتت إلى أنها كثيرًا ما قامت بتنفيذ العديد من المقالب في والدته لا سيما في شهر أبريل حيث تقوم بتفعيل ما يسمى بـ"كذبة أبريل" معها.


وأكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن والدتها "شمعة" رفضت زوجها في البداية ولكنها تحبه الآن، موضحة: "أمي مكنتش موافقة على جوزي من حيث المبدأ وبعدين وهو بيلعب طبلة هواية في حفلة وأنا وأصحابي بنحييه فكتبوا ريهام عبد الغفور مرتبطة بطبال فمامتي مشيت في البيت تلطم وتقول وكمان طبال".

كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال إنه لم يستطع أن يتزوجها.

وقال حسين فهمي خلال اللقاء إنه تزوج ٤ مرات، كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements