رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان 2021.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل ياسمين عبدالعزيز اللي مالوش كبير

الفنان ياسمين عبد
الفنان ياسمين عبد العزيز
تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصوير مشاهد فى مسلسل "اللي مالوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وفي هذا السياق، كشفت ياسمين عن اسم شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، ونشرت صورة جديدة لها من استعداداتها لتصوير المسلسل، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" متجيش عليها عشان سكتها ضلمة .. غزل ..اللي مالوش كبير".


تجمع المشاهد الأولى بين ياسمين والعوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ، وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل رجلا مسنا ويكبر عنها سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

من ناحية أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على "انستجرام"  مقطع فيديو، مع خالد الصاوي من داخل السيارة في كواليس التصوير، ووعد الصاوي الجمهور بمشاهدة عمل قوي قائلًا: "أنا سعيد أني بشتغل مع ياسمين في هذا المسلسل اللي هيعجبكم إن شاء الله، والعوضي جامد والمخرج جامد والكتابة فظيعة".



يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وأخرون،  تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومخرج أول محمد الخبيرى وإنتاج سينرجى.

على جانب آخر، أعلن المخرج مصطفى فكري، مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" عن تأكد إصابته بفيروس كورونا الوبائي.

وكان مصطفى بدأ بتصوير مسلسل "اللي مالوش كبير" منذ أكثر من شهر بعدما استقر على فريق العمل، ويعد المسلسل التعاون الثاني مع ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد نجاح مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي.
الجريدة الرسمية