Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رد فعل والدة ريهام عبد الغفور عندما علمت بانفصال ابنتها | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

جسدت الفنانة ريهام عبد الغفور بالتعاون مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خلال برنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "أون إي"، تمثيلية غير حقيقية على والدتها "شمعة" خلال اتصال تليفوني تخبرها من خلاله أن زوجها يخونها وهي قررت الطلاق والانفصال عنه لعدم تحملها الخيانة.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال التمثيلية التي نفذتها بإتقان على والدتها في اتصال تليفوني: "أنا عايزة أقولك على حاجة بس متزعليش.. هجيلك بكره هقعد معاكي كام يوم علشان أنا وشوبكي هنسيب بعض.. ده قرار نهائي واكتشفت حاجة مش هقدر أقولها" لترد "ِشمعة": "اوعى تقولي الكلام ده.. يا نهار أسود دا أنا أموت نفسي يا ولاد.. ليه؟ مالك؟.. خيانة مثلًا؟" لتعقب الفنانة: "أيوا شوفت صور وحاجات ومش هقدر أسامحه عليها وأعدي الموضوع أبدا".

وتابعت والدة ريهام عبد الغفور: "مش معقول يا ريهام جوزك يعمل كده".

وبعد نجاح المقلب والتمثيلية على والدة ريهام عبد الغفور، كشفت لها الفنانة الحقيقة قائلة: "ماما إحنا في برنامج وكنا بنهزر.. أنا في برنامج أبلة فاهيتا وهي اللى قالتلي أعمل فيكي المقلب ده"، لتعلق "شمعة": "ينيلك يا ريهام.. الله يلعنك.. اخس عليكي".

من جانبها تواصلت أبلة فاهيتا مع والدة ريهام عبد الغفور قائلة: "بنهزر يا طنط شمعة" لتعلق والدتها: "تعملوا فيا كده يا فاهيتا دا أنا بحبك.. علشان خاطرك هعدي الموضوع ده". 

ودخل زوج الفنانة ريهام عبد الغفور الذي كان حاضرًا في إستوديو أبلة فاهيتا في نوبة ضحك بسبب رد فعل والدة الفنانة "شمعة".



كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال إنه لم يستطع أن يتزوجها.

وقال حسين فهمي خلال اللقاء إنه تزوج ٤ مرات، كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements