رئيس التحرير
عصام كامل

راغب علامة ضيف "السيرة" مع وفاء الكيلاني

راغب علامة ووفاء
راغب علامة ووفاء الكيلاني
يحل المطرب اللبناني راغب علامة ضيفا على برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، والمذاع على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يومي 1 و2 أبريل المقبل.


ونشر راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" صورة تجمعه بوفاء الكيلاني من كواليس اللقاء قائلا: "السيرة الحقيقية عندما تسمعوها من لساني ، شاهدوا حلقة على جزأين من برنامج السيرة مع المميّزة وفاء الكيلاني يومي 1 و 2 أبريل على dmc الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة.. وعلى تلفزيون أبوظبي الحلقة كاملة  ليلة 2 أبريل الساعة 11.00 بتوقيت الإمارات".

 
راغب علامة 


وكان الفنان راغب علامة كشف في وقت سابق إجراءه عمليات تجميل، مؤكدًا أنه خضع لجلسات بوتوكس فقط.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري بقناة "الحياة" أن كل ما يتخوف منه مستقبلًا أن يخونه صوته للحظة وهو واقف على المسرح أمام الجمهور.

الخوف الوحيد


وتابع: "ما زلت قادرا على العطاء والغناء، وخلال فترة كورونا لم أتخوف من المرض على الإطلاق أو أن يكون له تأثير على صوتي".

حياة راغب علامة


وأكمل: "خايف أعجز وأخسر المعجبين ليا، ونفسي أبقى بكامل لياقتي وشبابي، وأحاول أن أكون شخصا رياضيا، ولا أحصل على أي شيء يؤذي الجسم، وأتناول الكثير من الخضراوات

المنومات الطبيعية


ولفت إلى أنه أحيانًا يأخذ حبوب المنومات الطبيعية، مؤكدًا أنه ذهب لطبيب نفسي عندما تعرض لحادث إطلاق النار عليه وأعطى له حبوبا ولكنه لم يأخذها ولم يتواصل مع الطبيب مرة أخرى.

وأعرب الفنان راغب علامة في حديث سابق، عن حزنه الشديد للأوضاع الاقتصادية التي وصل إليها لبنان الفترة الأخيرة لا سيما بعد واقعة المشاجرة التي نشبت في أحد المولات التجارية ببيروت بسبب "اللبن".

غضب الله على لبنان


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "ربنا غضبان علينا وبعت لنا زعماء ولاد حرام دمروا وخربوا لبنان وجعلوا الناس تتقاتل على كيلو لبن والخبز".

ثورة الجوع في لبنان


وتابع: "الجوع سيصل بالناس إلى اندلاع ثورة في لبنان، وربنا موجود ومش هيقبل بكم السرقة والفساد اللي موجودة من حكام لبنان، ولبنان يمرض ولكنه لا يموت ونحلم بقيادة مثل الموجودة في مصر والإمارات".

وأفادت مصادر مطلعة لوكالة "بلومبيرج" في وقت سابق بأن الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة على خلفية التحقيقات في تحويل أموال إلى الخارج.

وحسب المصادر، فإن مسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ناقشوا إمكانية اتخاذ إجراءات منسقة مع الشركاء الأوروبيين تجاه رياض سلامة الذي يترأس مصرف لبنان منذ 28 عاما.

وأضافت المصادر أن المناقشات تمحورت حول تجميد أصول سلامة في الخارج وتفعيل الإجراءات التي ستحد من إمكانياته لممارسة الأعمال في الخارج، وأن القرار النهائي بهذا الصدد لم يتخذ بعد.
الجريدة الرسمية