Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جيم كاري يسخر من ميلانيا ترامب: أسوأ سيدة أولى | صور

ثقافة وفنون جيم-كاري
جيم كاري

سارة عبد المجيد

لم تسلم ميلانيا ترامب زوجة دونالد ترامب الرئيس السابق لأمريكا، من تعبير البعض عن سعادته برحيلها عن البيض الأبيض.

وخرج النجم العالمي جيم كاري عن صمته وشارك عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" صورة كاريكاتيرية لميلانيا يبدو وجهها ضخماً مع ابتسامة كبيرة وخلفية باللون الأزرق وكتب: "وداعاً أسوأ سيدة أولى.. شكراً على لا شيء". 


وكانت أعربت  المذيعة الأشهر حول العالم، أوبرا وينفري، عن سعادتها الكبيرة لتولي كامالا هاريس منصب نائبة الرئيس الأمريكي الـ46 جو بايدن.

ونشرت وينفري عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة لـ"كامالا هاريس" وهي تؤدي اليمين، وكتبت: "هذه لحظة استثنائية للمرأة في الولايات المتحدة الأميركية والعالم بوصول كامالا لمنصب نائب الرئيس".

 
يشار إلي أنه شارك عدد ضخم من نجوم ومشاهير هوليوود في حفل تنصيب الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، ونائبته  كامالا  هاريس، الذي أقيم الأربعاء الماضي.

وقامت المغنية العالمية ليدى جاجا، بأداء النشيد الوطنى الأمريكى "The Star Spangled Banner"، وأدي جو بايدن و كامالا  هاريس اليمين في الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريكي.


وعقب انتهاء مراسم حلف اليمين أدت المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز فقرة موسيقية ذو طابع خاص، ومن بين النجوم اللذين شاركوا في حفل التنصيب أيضًا، المغنى الشهير جون ليجند وبروس سبر ينجستين، وقدموا عددًا من الفقرات الغنائية لكن عبر المنصات الرقمية خوفاً من انتشار فيروس كورونا الوبائي.


كما قدمت النجمتان إيفا لونجوريا وكيري واشنطن مقاطع من الحدث على الهواء مباشرة، وضمن مراسم التنصيب اقام النجم توم هانكس عرضًا تليفزيونيًا خاصًا مدته ٩٠ دقيقة للاحتفال بتنصيب بايدن، وشارك به كل من المغنى جاستن تيمبرليك وجون بون جوفى وديمى لوفاتو وآنت كليمونز.

و اشتملت فعاليات يوم التنصيب وضع الرئيس المنتخب ونائبته أكاليل الزهور في مقبرة أرلينجتون الوطنية مع حضور الرؤساء السابقين، ومن أبرزهم؛ باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون والسيدات الأوائل السابقات.

الجدير بالذكر أنه في عام ٢٠١٣ جلس بايدن خلف نجمة البوب بيونسيه، حيث غنت النشيد الأمريكى في حفل تنصيب الرئيس باراك اوباما الثاني، وشارك حينها في الحفل المغنيان جيمس تيلور وكيلى كلاركسون.

أما في حفل تنصيب ترامب عام ٢٠١٧، عزفت النشيد المغنية جاكى إيفانشو البالغة من العمر ١٦ عامًا، ورفض عدد من كبار فنانى هوليوود المشاركة في حفل التنصيب، حتى أن جينيفر هوليدي قالت إنها تلقت تهديدات بالقتل قبل أن تنسحب من الحدث.

وبدلًا من ذلك، قام عدد من نجمات هوليوود بتنظيم مسيرة نسوية مناهضة لترامب خلال حفل تنصيبه، حيث كان من بين الحضور مادونا وجوليا روبرتس وسكارليت جوهانسون وشير وأليسيا كيز وكاتي بيري وإيما واتسون، وغيرهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements