رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف علي تفاصيل الحالة الصحية لنجلاء بدر بعد إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر
كشفت مصادر مقربة من الفنانة نجلاء بدر أن الطبيب المعالج للفنانة بعد  إصابتها بفيروس كورونا نصحها بعدم الحركة نهائيًا، وأن تجري بعض جلسات الأستنشاق في الفترة الحالية كي تساعدها علي التنفس بسبب ما تمر به من ضيق في التنفس.


ويعتبر هذا اليوم الثالث للفنانة نجلاء بدر في العزل المنزلى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت نجلاء بدر عبر حسابها على  فيس بوك "والحمد لله على كل شيء شكرا بجد على اهتمامكم، وأنا بقراء كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء، ربنا يحفظنا جميعا".

وانهالت عليها التعليقات من أصدقائها ومتابعيها الذين عبروا عن حبهم لها ودعواتهم لها بالشفاء. 

يذكر أن نجلاء بدر قد شاركت في بطولة مسلسل لؤلؤ الذي عرض عبر القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية وحقق نجاحا واسعا، وشاركت نجلاء بدور نهال سكرتيرة رجل الأعمال طارق نصار 

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ومن أبرز لؤلؤ ممثلين بجانب مي عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وأثار المسلسل جدلا واسعاً، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة في رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفي، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها ما زالت على الساحة الغنائية.
الجريدة الرسمية