رئيس التحرير
عصام كامل

تامر عاشور يغني تتر "ولاد ناس" برعاية طارق مدكور | صور

تامر عاشور
تامر عاشور
انتهى المطرب تامر عاشور من تسجيل تتر مسلسل "ولاد ناس" باستديو الصوت الخاص بالموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور.

ويعرض المسلسل داخل السباق الدرامي الرمضاني المقبل على شاشة ٥ قنوات مصرية بالإضافة لقناة خليجية ومنصة فيو، وأغنية تتر المسلسل كلمات دعاء عبدالوهاب، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور الذي يعود لتوزيع تترات المسلسلات بعد غياب طويل عن تقديم تترات أعمال درامية.


ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير الأحداث، حيث يستمر التصوير في شوارع التجمع الخامس لمدة ٣ أيام، ثم يعودوا لتصوير المشاهد الداخلية.




ومسلسل "ولاد ناس" من إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.




مسلسل ولاد ناس
القناة حصلت أيضا على حقوق عرض مسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، وفاء صادق، بيومي فؤاد، لقاء سويدان، وغيرهم.

محمد علي خير
وكانت قناة المحور أطلقت مؤخرا حلقات الموسم الجديد من برنامج  الإعلامي محمد علي خير "المصري أفندي".

مواعيد برنامج المصري أفندي
ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء.

عمرو الخياط
يذكر أن قناة المحور تولى رئاستها مؤخرا الكاتب الصحفي عمرو الخياط، ومن المقرر أن تشهد القناة خريطة برامجية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة، وظلت على مدار السنوات الطويلة الماضية واحدة من أشهر القنوات وعرفت باسم قناة العائلة المصرية.

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقه عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الجريدة الرسمية