Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بمفاجأة صادمة وإطلالة جذابة.. دينا الشربيني في الحلقة الأولى من " قصر النيل"

ثقافة وفنون قصر النيل
مسلسل قصر النيل

مي عبد الرحمن

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جذابة في أولى حلقات مسلسل قصر النيل تناسبت مع الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، والذي تنافس به خلال الماراثون الرمضاني 2021 .

 
وأطلت دينا الشربينى بفستان كلاسيكي من اللون الأحمر الداكن ، وشعر بني داكن قصير .



قصة مسلسل قصر النيل
وتدور أحداث مسلسل قصر النيل خلال حقبة الستينيات حول عائلة فهمي السيوفي التي تعرضت إلى تأميم جزء من ثروتها جراء عمليات الإصلاح الاشتراكي  وقوانين الإصلاح الزراعي عقب ثورة 1952 .
وتضم عائلة السيوفي ثلاثة أشقاء وهم نبيل السيوفي- رجل أعمال-  ويلعب دوره الفنان نبيل عيسى، فوزي السيوفي الذي يعاني من مرض نفسي و يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح ، حسين السيوفي - كان معتقل سياسيا - ويلعب دوره حسين حاتم .


كما تعاني عايدة  - ريهام عبد الغفور-  زوجة نبيل السيوفي من خيانة زوجها لها ولعبة للقمار وإدمانه للخمر، كما تحاول سعاد - ناردين فرج-  زوجة فوزي السيوفي السيطرة على إدارة القصر وممتلكات العائلة في ظل حالة الارتباك التي يعيشها أفراد العائلة .

ومن المقرر أن تدور قصة المسلسل حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل في نهاية العمل بمساعدة بعض الأصدقاء .

وأكد السيناريست محمد سليمان عبد الملك أنه يراهن في الماراثون الرمضاني بشخصية دينا الشربيني التى تلعبها ضمن أحداث مسلسل "قصر النيل" الذى يتم تصويره حاليًا.

شخصية دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل
وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل، عن المعاناة وحياة الفقر التي تعرضت لها كاميليا وتلعب دورها الفنانة دينا الشربيني، عندما كانت طفلة صغيرة وحرمانها من والدتها عام 1942، لتأتي بعد 20 عاما محاولة التقرب من عائلة السيوفي بشكل غامض، لتكشف نهاية الحلقة الأولى عن مفاجأة صادمة وهي زواج كاميليا من منصور السيوفي - صبري فواز-  العم المنتظر .



مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح ، محمود البزاوي ، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements