Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تألقه في "الاختيار 2".. ماذا قال بيتر ميمي عن كريم عبد العزيز

ثقافة وفنون كريم وبيتر
بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

سارة عبد المجيد

على مدار تصوير 30 حلقة بمسلسل الاختيار 2 نشأت علاقة صداقة قوية بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي.

وكشف عن تلك الصداقة بيتر ميمي الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": الأستاذ كريم عبد العزيز أو العقيد زكريا.. شكرًا على الدقة فى التفاصيل ومذاكرة كل لحظة وكل فعل ورد فعل وتأدية أكثر من انفعال فى لقطات مدتها ثوانٍ..

وشكرًا على التزامك بالرغم من صعوبة التصوير والأماكن وأعداد المجموعات.

وتابع: "شكرًا واتعلمت منك كتير جدًا.. وطبيعى أن ممثل زيك يكون نجم الوطن العربى.. أصله مش من فراغ".


فيما رد عليه الفنان كريم عبد العزيز في التعليقات قائلًا: "يا حبيبى يا بيتو.. مش عارف أقول إيه على كلامك الكبير اللى ما يطلعش غير من مخرج كبير وإنسان أكب.. فخور أني عرفتك وفخور أني اشتغلت معاك وبجد مش لاقى كلام أقوله.. متشكر على كل حاجة".

مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements