رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. نجمات أنجبن قبل الزواج أشهرهن كيم كارديشيان وأنجلينا جولي

Advertisements

تختلف طبيعة الحياة في دول أوروبا عن العالم العربي، خاصة بين النجمات العالميات اللاتي لا يمانعن في إنجاب الأطفال قبل الزواج، على عكس النجمات الشرقيات اللاتي تحكمهن العادات والتقاليد والقيم الشرقية وتمنع نهائيا فكرة إنجابهن للأطفال قبل الزواج.. "فيتو" ترصد أبرز النجمات العالميات اللاتي أنجبن قبل الزواج.



ميلا كونيس 
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة ميلا كونيس طفلها الأول "وايت" من زوجها النجم آشتون كوتشر، في عام 2014، بعد أن تعارفا عام 2012، وقبل أن يتزوجا في عام 2015، والآن ينتظران طفلهما الثاني الذي من المتوقع أن يأتي في الشتاء القادم.


كيتي هولمز 
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة كيتي هولمز طفلتها الأولى "سوري" من زوجها السابق النجم توم كروز، في عام 2006، وتزوجا بعد أشهر قليلة من إنجابهما، قبل أن ينفصلا بعد ذلك.


كريستين بيل
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين بيل طفلها الأول "لينكولن" من زوجها النجم داكس شيبرد، قبل 7 اشهر من زواجهما، عام 2013، ثم قاما بإنجاب ابنتهما الثانية "ديلتا" بعد زواجهما في عام 2015.


كيم كارداشيان 
وأنجبت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، كيم كارداشيان، طفلتها الأولى "نورث" من زوجها النجم كاني ويست، وبعد عام من إنجابها أعلنا الزواج رسميًا، ثم أنجبت طفلهما الثاني "ساينت" بعد الزواج في ديسمبر 2015.


أنجلينا جولي
تبنت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي 3 أطفال، وأنجبت 3 أطفال قبل زواجها من النجوم الأمريكي براد بيت، حيث تبنت الطفل "مادوكس" عام 2002، ثم تبنت الطفلة "زهرة" و"باكس"، ثم أنجبت ابنها الأول "شايلوه" عام 2006، وأنجبت بعده التوأم "فيفيان" و"نوكس" في عام 2008، وكل ذلك قبل زفافها الرسمي عام 2014.


ناتالي بورتمان
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة ابنها الأول "إليف" من زوجها مصمم الرقص الفرنسي الشهير بنيامين ميلبييه، في شهر يونيو عام 2011، قبل أن يتزوجا رسميًا بعد ذلك في شهر أغسطس عام 2012.


كاميلا ألفيز
أنجبت النجمة البرازيلية الشهيرة وعارضة الأزياء الحسناء، كاميلا ألفيز، طفلتيها "فيدا" و"ليفي"، من زوجها النجم الأمريكي ماثيو ماكونهي، قبل زواجهما رسميًا، وبعد الزواج أنجبا طفلهما الثالث.


ريا دورهام
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة وعارضة الأزياء الحسناء، ريا دورهام، 3 أطفال من زوجها النجم الأمريكي مارك والبيرج قبل زواجهما رسميًا، وقد حرص الزوجان على أن يحضر أطفالهما الثلاثة حفل زفافهما، وقاما بإنجاب طفل رابع بعد الزواج.


مادونا
أنجبت النجمة الأمريكية المثيرة للجدل مادونا طفلها الأول "روكو" من زوجها السابق المخرج البريطاني جاي ريتشي، في شهر أغسطس عام 2000، قبل أن يتزوجا في شهر ديسمبر في نفس العام 2000، ثم انفصلا بعد ذلك ووصلت بينهم الأمور من الخلافات والمشكلات إلى ساحات القضاء بسبب حضانة الابن.



جيسيكا سيمبسون
أنجبت النجمة الأمريكية الشهيرة جيسيكا سيمبسون طفليها الاثنين "ماكسويل" في عام 2012 و"آيس" في عام 2013 من زوجها النجم الأمريكي إيريك جونسون قبل زواجهما رسميًا في عام 2014.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية