Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. بلاك لايفلي تتألق بالأحمر في افتتاح مهرجان «كان» السينمائي

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


وصل العديد من مشاهير السينما إلى مطار "نيس" الموجود في جنوب فرنسا أمس لحضور مهرجان "كان" السينمائي الذي تفتتح أبوابه اليوم ويستمر حتى الثاني والعشرين من مايو الجاري.

وقد خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة بلاك لايفلي أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الحمراء الجذابة والأنيقة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي.

ارتدت النجمة "بلاك" البالغة من العمر 28 عامًا "جامبسوت" يكشف عن صدرها وبدون أكمام باللون الأحمر، ووضعت المكياج الجذاب البسيط الناعم، ورفعت شعرها الأشقر من الخلف على شكل ذيل حصان.

ومن ناحية أخرى، نشرت النجمة "بلاك" صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تستعرض فيها أزياءها وفساتينها من خلال صورة ، والتي ظهرت أنها ستسرق الأضواء على السجادة الحمراء.

وكان أول من حضر افتتاح المهرجان بجاب النجمة "بلاك" كل من النجوم كريستين ستيوارت والمخرج الشهير وودي آلان والنجم جيس أيزنبرج وكوري ستول، حيث إنه يعرض فيلم المخرج "وودي" الذي يحمل عنوان "Café Society" في افتتاحية مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام، وهي المرة الثالثة الذي يفتتح فيها المهرجان بفيلم للمخرج الشهير، كما أنه يعرض في نفس الوقت في دور العرض السينمائي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements