Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحلقة الرابعة من مسلسل لحم غزال.. أحمد خليل في المستشفى وسرقة شقة غزال

ثقافة وفنون IMG-20210415-WA0066
مسلسل لحم غزال

عربي صالح

تشهد أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحم غزال الذي تقوم به غادة عبدالرازق سرقة كيس البودرة من منزلها على يد سيد الذي يلعب دوره الفنان محمد شاهين.

ويذهب علي الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامه إلى المستشفي ويستعطف أمين الشرطة كي يتحدث مع والده وقال له ما تقوم بقى يا أبويا مكانك موجود، عارف أنك هتقوم النهاردة عشان نصلي بكرة الجمعة سوا، وهنزل معاك على طول من غير ما تتحايل عليا، أنا طول عمري بحب أنزل معاك من وأنا صغير عشان أشوف قد إيه أنت كبير فى عيون الناس وبيأخدوا رأيك وبيسلموا عليك، ما تقوم بقى يا حاج عندنا شغل متسبنيش لوحدي أنا محتاجلك.



وتبحث غزال عن الكيس الذي كان يتواجد في العلبة التي وضعتها على السفرة ولكن لا تصل إلى شيء في المنزل بأكمله.

ويتحدث صبحي الذي يلعب دوره عمرو عبدالجليل مع قدرية التي تقوم بها وفاء عامر  عن انتظاره لموت الحاج مأمون “أحمد خليل” وعن قلق قدرية من سمعتها فى المدبح.

ويعرض العمل علي قناة mbc مصر، واحد المنصات الإلكترونية watch it.

وظهرت غادة عبد الرازق في شخصية غزال التي تنتقم لابنها بعد أن تم خطفه من قبل أحد كبار السوق واراد الانتقام منها.

وبدأت غزال التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، في البحث عن ابنها الذي تم خطفه من قبل تجار المخدرات.

واستدرجت غزال الديلر الذي كان ابنها ياخذ من المخدرات التي يتنناولها ويلعب دوره الفنان حمدي المرغني، ولكنها تقرر التخلص منه، بأن تشعل فيه النيران.

وشهدت احداث الحلقة الأولي من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق بداية قص الحب بينها وبين شريف سلامة ابن كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل.

وتتعرض غادة عبدالرازق وشقيقتها لمشاجرة داخل شارع السوق، مما يجعل كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل يقوم بطردها
وتظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية القادرة التي تحاول أن تأخذ ثار شقيقها من كبير السوق، ومتزوجة من الفنان عمرو عبد الجليل.

وتعتبر الفنانة غادة عبدالرازق الفنانة الأولى التي تفتتح الموسم الرمضاني لعام 2021 بعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد لحم غزال عبر شاشة قناة mbc  مصر  في الثامنة من مساء اليوم.


مسلسل لحم غزال

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح.

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق
 
وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

أبطال لحم غزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements