Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أنغام تحيي حفلا غنائيا في مهرجان الموسيقى الكلاسيكية.. 26 مارس

ثقافة وفنون anghamsinger
أنغام

محمود سعيد

أعلنت المطربة أنغام، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إحيائها حفل موسيقي في افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 مارس الجاري.

وفي سياق آخر، وجهت المطربة أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة إلى الفنانة نبيلة عبيد، بعد تلقيها مكالمة هاتفية منها يوم الأحد الماضي. 




ونشرت أنغام صورة لنبيلة عبيد معلقة عليها قائلة: "صحيت من النوم بعد يوم تصوير شاق في البرد على مكالمة من أجمل ست في الدنيا نبيلة عبيد بتسأل عني وعن أمي وأولادي مكالمة دافية وجميلة زي قلبها وخلت يومي أحلى كتير ربنا يحفظك ويخليك لينا يا بلبلة نجمة مصر الأولى".

وكانت النجمة أنغام حرصت على تهنئة الموزع الموسيقى مادي، بعيد ميلاده عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت أنغام قائلة: "ألطف شخصية في الدنيا وأشطر موزع موسيقى مادي".

وكتبت أنغام أسماء أنجح الأغاني التي وزعها لها مادي خلال السنوات الماضية مثل "أكتب لك تعهد" و"ياريتك فاهمني" وأغنية "أساميك الكتيرة" و"طول ما أنت بعيد" وغيرها من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا عند طرحها، كما وزع مادي أحدث أغنيات أنغام "أنا قدها" والتي طرحت منذ أيام وهي من كلمات أمير طعيمة وإلحان إيهاب عبد الواحد.

من ناحية أخرى، انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنية جديدة من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

ويأتى ذلك بعدما طرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبوما باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابى مفعم بالحب والرومانسية، وهى: "مزح"، "تسلم يدينه"، "لا تستغرب"، "لا يقين"، "أناني"، "آخر لقا"، "غريب"، "ظل وهجير"، "هنا وهناك"، "أدور"، "ثلاث حروف"، "ألف آسف"، "اسمك حبيبي"، و"طاولة".

وكشفت أنغام مؤخرا عن صورة من كواليس تصوير كليب أغنيتها التي طرحتها مؤخرا بعنوان "أنا قدها"، ضمن حملة "100 مليون صحة"، خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مادي، ميكس وماستر خالد سند.

ونشرت أنغام الصورة مع طاقم العمل وصناع الأغنية، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "يوم تسجيل أنا قدها.. مع موسيقيين مصر الرائعين".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements