Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"أنا حرة في لبسي".. شمس الكويتية تكشف كواليس أزمتها مع هاني شاكر |فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة شمس الكويتية، كواليس تسببها في أزمة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعدما انتشرت لهما صورة، ظهرت فيها  مرتدية فستانا أخضر مكشوف الصدر.


لبس مهرجانات
وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"انا اعشق هاني شاكر كشخص وفنان ومكنتش اعرف انه نقيب الموسيقيين وكنت لابسه لبس مهرجان، ومعرفش مين اللى قاعد جنبي وعموما انا حرة في لبسي ومليش دعوة بالناس".




سبب الأزمة
وكانت الفنانة شمس الكويتية في حسابها على "انستجرام" صورة سيلفي تجمعها بشاكر والمطربين إيهاب توفيق وحكيم، في افتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون في القاهرة، مما تسبب في هجوم علي نقيب الموسيقيين من معارضيه في مجلس نقابة المهن الموسيقية، استخدم هذه الصور، حيث أشاروا إلى تضاربها مع قراره  بإنذار المطربات في حالة ظهورهن بملابس غير محتشمة، وطالبوه بأن يكون محايداً في قراراته.


شمس الكويتية
وكشفت الفنانة شمس الكويتية في نفس اللقاء، السبب وراء دفن نفسها تحت الرمال خلال قضاء عطلتها الصيفية.

الموت

وأكدت شمس الكويتية خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "لما دفنت نفسي كنت عايزة أجرب فكرة الموت، وإيه اللى هيحصل لما الناس تسيبني وأكون لوحدي".


شعور الموت

وتابعت: "لما دفنت نفسي كنت علي البحر وكان معايا قاريء قراَن سنغالي وحفرنا حفرة وقعدت فيها 20 دقيقة وحطولى رملة علي وشي وحسيت وقتها بأمان وسلام".


أكبر ذنب

ولفتت: "أكبر ذنب جالى إنى أهملت أمي بسفري وممكن أكون ظلمت حد عن دون قصد، ولكن حسيت بين إيد اللى رحمته أوسع من غلطي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements