رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو»: مصطفى حجازي: هناك تحسن في تعامل الشرطة مع المتظاهرين.. «الهلباوي»: حكومة «الببلاوي» فاشلة.. خالد يوسف: تجميد عضويتنا بـ«الخمسين» «رشد س

فيتو

تناولت برامج الـ«توك شو» أمس الثلاثاء، العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، من أهمها اعتداء الشرطة على متظاهري مجلس الشورى.

مصطفى حجازي: هناك تحسن في تعامل الشرطة مع المتظاهرين

أكد الدكتور مصطفى حجازي، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، هناك تحسن نسبي في تعامل الشرطة مع المتظاهرين، متسائلا: "لماذا لا يتم تطبيق القانون على الجميع؟"، مطالبا بالبعد عن التجريد واستعادة روح الحوار المجتمعي، وانتصار القانون

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. «الهلباوي»: حكومة الببلاوي «فاشلة»

هاجم كمال الهلباوي، نائب رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، حكومة الدكتور حازم الببلاوي، لعدم قيامها بواجبها ولضعف أدائها ووصفها بأنها حكومة فاشلة قائلا:"أتمنى أن ترحل هذه الحكومة".

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو..علاء عبد الفتاح: الداخلية اعتقلت وسحلت الكثير من الشباب

استنكر علاء عبد الفتاح، الناشط السياسي، قيام أجهزة الشرطة باعتقال الكثير من الشباب من أمام مجلس الشورى وميدان طلعت حرب أثناء تظاهرهم ضد قانون التظاهر ومادة المحاكمات العسكرية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

خالد يوسف: تجميد عضويتنا بـ«الخمسين» «رشد سياسي»

قال الفنان خالد يوسف، عضو لجنة الخمسين، إن سبب أحداث مجلس الشورى هو الاختيار الخاطئ لإصدار قانون التظاهر، مؤكدًا أن الأزمة تهدد ما قامت به 30 يونيو من توحيد للشعب.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. مشادة كلامية بين مساعد وزير الداخلية و«حرارة»

نشبت قبل قليل، مشادة كلامية، بين كل من اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والدكتور أحمد حرارة الناشط السياسي، حينما قال اللواء عثمان إن رجال الداخلية طبقت قانون الداخلية بالنص ولم تتجاوز على الإطلاق.

لقراءة الخبر اضغط هنا

ماهر فرغلي: «أبو منير» هو الرأس المدبر للعمليات الإرهابية في سيناء

قال ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، إن مقتل مفتي الجماعات التكفيرية في سيناء وشهرته "أبو منير"، يعتبر ضربة قوية للجماعات المسلحة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. أحمد ماهر: اليوم أولى فعاليات إسقاط «قانون التظاهر»

قال أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل، إن قانون التظاهر غير شرعى وغير متفق مع مبادئ وأفكار ثورة 25 يناير وكان لابد من كسر وإسقاط هذا القانون، واليوم شهد أولى فعاليات إسقاطه.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«دومة» لـ«الداخلية»: سنواجه قمعكم بالسلمية ولن نركع للتهديد

قال الناشط السياسي أحمد دومة إن قانون التظاهر لن يطبق على الثوار والنشطاء السياسيين.

لقراءة الخبر اضغط هنا

سكينة فؤاد: علينا التوقف عن المعارك لحين انتهاء خارطة الطريق

قالت سكينة فؤاد، مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة، تعليقا على تظاهرات اليوم أمام مجلس الشورى واعتداء ضباط الشرطة على المظاهرة وحبس المتظاهرين، إن ما يحدث اليوم مؤامرة إقليمية ودولية، وأن بعض الجهات استهدفت عدم ترشيد السياسات الحكومية وعدم قدرة الحكومة على امتصاص غضب الشباب.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. كريمة الحفناوي تبكي على مصر

بكت الدكتورة كريمة الحفناوي، الأمين العام للحزب الاشتراكى المصرى، تأثرا بالأحداث التي تمر بها مصر وكثرة سقوط الشهداء في الفترة الأخيرة، مطالبة بالحصول على حقوق الشهداء حتى يشعر المواطنين بالأمان في دولة قانون.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية