رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. أبرز 3 مشاهد في حفل علي الهلباوي بجامعة القاهرة.. المنشد يغرد بـ«قل للمليحة» وسط تصفيق حاد.. يلتقط «سيلفي» مع الطلاب.. وإغلاق الباب بعد اكتمال العدد


تألق المطرب والمنشد علي الهلباوي، مساء اليوم الأحد، وسط جمهوره الغفير من العشاق المحبيين على خشبة مسرح "قبة جامعة القاهرة" والتي استقبلوه فيها بالتصفيق والصفير منذ اللحظات الأولى لبدء الحفل وحتى صعوده على خشبة المسرح، ورد الفنان التحية للحاضرين؛ وللدكتور جابر نصار، وجامعة القاهرة وطلابها، وهنأهم بمناسبة المولد النبوي الشريف.


وأشعل "الهلباوي" حفله بباقة من ألمع أغانيه التي اشتهر بها منها "قل للمليحة، مرسال لحبيبتي، أنا المجنون، عايز بلادي تكون أحسن".

اكتمال العدد
أغلق أفراد أمن قبة جامعة القاهرة أبواب القبة في وجه الطلاب بعد اكتمال العدد بقاعة الاحتفالات الكبرى، ومنع الطلاب من دخول حفل الفنان على الهلباوي، في إطار الموسم الثقافي لجامعة القاهرة.

واكتلمت قاعة الاحتفالات الكبرى بقبة جامعة القاهرة بعدد الحاضرين في الدور الأول والثاني والثالث.

حالة ذعر
وتسببت طفاية حريق موجودة في الدور الثاني بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة جامعة القاهرة، في ذعر الطلاب الحاضرين، وتم فتح طفاية الحريق عن طريق الخطأ من قبل بعض الطلاب على سبيل الهزاز، ما تسبب في ذعر الطلاب، وخروجهم مهرولين من باب القاعة، صارخين: "حريقة.. حريقة".

وتبين بعد ذلك أنها طفاية حريق مفتوحة بالخطأ، وقام الطلاب بالتصفيق بعد اكتشاف ذلك.

سيلفي الحفلة
والتقط الهلباوي، صورة «سيلفي» مع الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة، وطلاب جامعة القاهرة، بعد انتهاء الحفلة بجامعة القاهرة.

وقال الفنان علي الهلباوي "إنه فخور بوقوفه ووجوده بقبة جامعة القاهرة، ويتشرف بحفل اليوم".
الجريدة الرسمية