رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. احتفالات نجوم هوليوود وبوليوود بالكريسماس.. «تايلور سويفت» تظهر بزي سانتا كلوز.. «ماريا كاري» تنشر صورتها بملابس البيت.. الزوجان «كلارك» يحتفلان مع طفلتهما.. وطر

فيتو

يعتبر الكريسماس من الأيام المهمة جدا لنجوم ونجمات هوليوود؛ حيث يقيموا الاحتفالات والموائد ويزينون أشجار الميلاد بالهدايا والأنوار، ويعتبر من أهم الأيام، ونشر عدد كبير من النجوم والمشاهير في هوليوود وبوليوود صورًا لهم على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء وقوفهم أمام شجرة الميلاد، أو أثناء التحضيرات للعيد والديكورات الخاصة بأجواء عيد الميلاد.


1. تايلور سويفت
قررت المغنية الأمريكية الشابة تايلور سويفت، الاحتفال بعيد الكريسماس بطريقة خاصة في منزلها؛ حيث قررت ارتداء زي سانتا كلوز ومشاركة جمهورها الاحتفال، وشاركت الصورة مع جمهورها على الإنستجرام.

2. صوفيا فيرجارا
نشرت النجمة صوفيا بعض الصور التي أعلنت بها عن استعدادها للاحتفال بالعيد مع عائلتها التي تكونت حديثًا؛ حيث نشرت صورًا للمائدة التي حضرتها بعناية فائقة وبشكل فاخر، وقالت إنها أصبحت جاهزة للاحتفال الآن.

3. جيزيل بوندشين
أما عارضة الأزياء جيزيل، فقامت بالكثير من التحضيرات؛ من أجل الاحتفال بعيد الكريسماس، ونشرت الكثير من الصور أثناء التجهيزات؛ حيث نشرت صورًا لها أثناء تزيين الشجرة وأخرى بعدما علقت جوارب عيد الميلاد، وقالت إنها فخورة بإضافة جو المرح والسعادة في منزلها.

4. ماريا كاري
وحرصت النجمة الأمريكية ماريا كاري، على نشر صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بملابس البيت، وهي مستلقية أسفل شجرة عيد الميلاد، وقد ارتدت "سلوبيت" باللون الأحمر وعليه رسومات القطة "كيتي".

5. سلمى حايك
كما احتفلت النجمة سلمى بعيد الكريسماس مع ابنتها؛ حيث نشرت على حسابها الخاص صورًا لها ولابنتها وهما يستمتعان بأجواء العيد، وكانت ابنتها تقف أمام شجرة الميلاد، بينما وقفت هي أمام إحدى الدمي في الشارع.

6. ريس ويذرسبون
نشرت النجمة ريس صورًا لها على حسابها الخاص، أثناء تلقيها الهدايا في عيد الكريسماس، ونشرت إحدى الألعاب، وقالت إنه سيكون عيدًا مثيرًا للاهتمام وأظهرت سعادتها بالهدايا.

7. سانايا إيراني
احتفلت النجمة سانايا بالعيد في مصر، وسط حشد من المعجبين المصريين وترحيبهم بها، وقد نشرت صورة لها أمام زينة العيد، ومدحت مصر والمصريين، وقالت إنها سعيدة لوجودها بين المصريين في هذا الوقت.

8. كيم كارداشيان

قامت النجمة كيم كارداشيان بالاحتفال بعيد الكريسماس بطريقة مختلفة؛ حيث نشرت صورة لها ولأختيها "كلوي وكورتني" في عيد الكريسماس عام 1986، وكانوا لا يزالوا صغارًا.

9. كلوي كارداشيان
كما قررت النجمة كلوي العودة إلى مرحلة المراهقة؛ حيث نشرت النجمة صورًا للعائلة أثناء فترة مراهقتهم في عيد الكريسماس، وكانوا جميعهم يرتدون "بيجامة" بنفس الشكل والألوان.

10. شرداها كابور
احتفلت النجمة الهندية شرداها بعيد الكريسماس مع والدتها؛ حيث نشرت صورة لها مع والدتها وهما يحتضنان بعضهما أمام شجرة عيد الميلاد، وأعلنت فيها وصول والدتها إلى بانكوك في تايلاند لتشاركها العيد.

11. مايلي سايروس
احتفلت النجمة مايلي بعيد الكريسماس في المنزل، وقد نشرت صورة لها أثناء ارتدائها زي سانتا كلوز في المنزل، وقامت بنشر أغنية جديدة لها بمناسبة الكريسماس، ودعت متابعيها للاستماع إليها.

12. مايكل وكيلي كلارك

قرر الزوجان أن ينشرا أول صورة لابنتهما في عيد الكريسماس؛ حيث رفع النجم مايكل صورة ابنته وهي ترتدي زي سانتا وغارقة في نوم عميق، ما أعطاها شكلا ملائكيا جميلا، ونشر صورة لزوجته أثناء تزيين شجرة الميلاد.

13. كريس جينر
قامت النجمة كريس، والدة نجمة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، بنشر صورة لها أخفت عمرها الحقيقي أمام شجرة الميلاد، كأحد مظاهر الاحتفال، وتمنت للجميع عيد ميلاد سعيدا.

14. أريانا جراندي
اكتفت النجمة الأمريكية أريانا، بنشر صورة شجرة الميلاد الخاصة بها على حسابها الشخصي على موقع التواصل إنستجرام، وتمنت عيدًا سعيدًا للجميع.

15. كايلي جينر
وأخيرًا، نشرت النجمة كايلي صورتها في المنزل أمام شجرة الميلاد الضخمة، وكانت في الصورة تحتضن كلبها الصغير وتشاركه معها مراسم الاحتفال بالعيد.
الجريدة الرسمية