رئيس التحرير
عصام كامل

استمرارًا للثأر لجنودنا في سيناء.. الأباتشي تصفي 55 من عناصر بيت المقدس.. تدمير 15 مخبأ للإرهابية وإحباط تفجير 4 عبوات ناسفة.. وضبط 3 تكفيريين خلال حملة برية بالشيخ زويد

القوات المسلحة -
القوات المسلحة - صورة ارشيفية

مع استمرار القوات المسلحة شن هجومها على معاقل الجماعات الإرهابية مدينة الشيخ زويد في سيناء وتصفية العديد من أنصار بيت المقدس والجماعات الإرهابية، عقب هجوم العناصر الإرهابية الغادر على العديد من الكمائن بسيناء وقتل ما يقرب عن 17 ضابطا ومجندا وإصابة العشرات.


ضرب معاقل بيت المقدس
شنت القوات الجوية، اليوم السبت، عدة ضربات صاروخية لمعاقل تنظيم بيت المقدس، تلقت القوات معلومات بتواجد ثلاثة مخازن كبيرة بمنطقة المطلة جنوب رفح مخصصة لتهريب البضائع لقطاع غزة عبر الأنفاق.

كما تم رصد مخازن بضائع قطع غيار سيارات وطفايات حريق وقطع غيار وأجهزة اتصالات وفقا للمعلومات الواردة وعلي الفور قامت الأباتشي بتفجير المخازن الثلاثة بالصواريخ.

كما شنت الأباتشي غارتين جويتين على تجمعين للعناصر الإرهابية بقريتي المطلة جنوب رفح وقرية التومة جنوب الشيخ زويد.
وأسفر القصف الجوي للبؤرتين عن مقتل 25 عنصرًا إرهابيًا من عناصر تنظيم بيت المقدس.

وأنهت القوات الجوية اليوم شنها على العناصر الإرهابية، بتوجيه ضربات صاروخية لتجمعات من عناصر تنظيم بيت المقدس بقري بلعة وأبو طويلة وأبو زرعي جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء.

سقوط 30 إرهابيا
وقصفت القوات تجمعات أخرى للإرهابيين بقريتي نجع شبانة والمهدية جنوب رفح، أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 30 إرهابيا من العناصر التكفيرية وإصابة العشرات الآخرين.

ضبط 3 قيادات
فيما قامت القوات المسلحة اليوم، من ضبط 3 قيادات تكفيرية تنتمي لتنظيم بيت المقدس خلال حملة برية عنيفة لقوات الصاعقة.
وتم نصب كمين وحصار محكم لثلاثة عناصر تكفيرية بينهم قيادي باروز بتنظيم بيت المقدس وتم القبض على المتهمين الثلاثة دون مقاومة جنوب الشيخ زويد.

تدمير 15 عشة
كما دمرت القوات اليوم 15 عشة و7 سيارات و23 دراجة نارية خاصة بتنظيم بيت المقدس، وقامت أيضا القوات إحباط محاولة تفجير 4 عبوات ناسفة في رتل عسكري كبير حال تمشيطه لمنطقة جنوب الشيخ زويد.

فيما رصدت القوات أماكن العبوات الناسفة المزروعة للقوات، وقامت القوات بتفجير العبوات الناسفة الأربع، في إطار العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة لتطهير طريق الجورة جنوب الشيخ زويد، لاستعادة السيطرة على الطرق المفخخة.
الجريدة الرسمية