رئيس التحرير
عصام كامل

انزل..


انزل وقل للعالم إننا شعب حر لا يقبل بغير الحرية..انزل وقل للعالم إننا شعب حر غير تاريخه في سنوات ثلاث مرتين..انزل وقل للعالم إننا شعب حر لم يقبل بالدكتاتورية باسم الدين فخرج بالملايين يصنع مجدا جديدا..انزل وقل للعالم إننا شركاء فيما جرى في 30 يونيو..و3 يوليو..و26 يوليو...

انزل وقل للعالم إن على أرضنا هزمت المخططات الأمريكية الإسرائيلية الكبيرة القديمة الجديدة.. وإن بلادنا هزمت المؤامرة وذهبت إلى غير رجعة..انزل وأرسل للعالم رسالة قل فيها إننا شعب الحضارة والتاريخ ولن يتوقف كل يوم عن صناعة الحضارة والتاريخ..انزل وقل للعالم إننا شعب حر يختار حاكمه للمرة الثانية بحرية وسيثور عليه إن انحرف أو أفسد أو استبد..

وقل للعالم إننا لن نتنازل عن الحلم في العدل والحرية والتقدم..انزل وشارك في صناعة مستقبل وطنك ومستقبل أبنائك وأحفادك وإنك لن تقبل بأقل من أن تشارك..انزل وقل للعالم إنك اخترت من تراه الأصلح بعد رؤية وتأمل وترو..انزل وقل للعالم إن وطنك لديك أجمل الأسماء..انزل ولا تتخلف عن الشراكة في صناعة مجد أمة..تلتقي الآن بأحضان أبنائها من المحيط للخليج..لتكتشف ذاتها في لحظة الخطر من جديد..لتصحو ولتصحح أخطاءها وتستجمع قواها وتكفر عن خطايا السياسة والتاريخ معا..

انزل وقل نحن هنا..شعب طيب الأعراق..انزل وقل إننا نحلم بمجد أمة وسوف نبني هذا المجد..انزل..
الجريدة الرسمية