رئيس التحرير
عصام كامل

خبيرة تارو: كورونا سيفجع المصريين في 2021.. وبطل الدوري سيكون مفاجأة للجميع

بسنت يوسف
بسنت يوسف
توقعت خبيرة التارو بسنت يوسف، زيادة إصابات ووفيات كورونا في مصر بشكل كبير خلال عام 2021، مطالبة بفرض قيود على المواطنين للسيطرة على انتشار الوباء في البلاد.


وقالت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": إن إصابات ووفيات كورونا في مصر ستزيد بشكل مفاجئ.

وعن حظوظ النجم المصري محمد صلاح في 2021، أكدت أنه سيتلقى عرضًا قويًا الفترة المقبلة وسيرحل عن ليفربول الإنجليزي سواء الموسم الحالي أو المقبل، لافتة إلى أنه لن يرحل بسبب العروض المقدمة للريدز ولكن لأسباب أخرى تتعلق بعدم راحته النفسية.

وعن الأزمة القطرية خلال عام 2021، علقت: "سيكون فيه تصالح مع دولتين أو ثلاثة".

ولفتت إلى أنها تتوقع أن استمرار أزمة سد النهضة وعدم التوصل إلى توافق بين الدول الثلاث في عام 2021، ولكن مصر لن تعاني من مشكلة مياه.

وأكدت أن بيراميدز سيكون له حظوظ أفضل من الأهلي والزمالك في الحصول علي بطولة الدوري العام هذا الموسم، لافتة إلى أن النادي سيعيش عام الازدهار ونجمه واسمه سيرتفع.

وأضافت أن بيتسو موسيماني مستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده ولكن سيواجه مشكلات وتحديات، لافتة إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم فرصه وحظوظه جيدة وسيثبت وجوده.

ولفتت إلى أنه الفنانة شيرين عبد الوهاب ستتخذ قرارا حاسما في العام المقبل ولكنها ستعاني بعض الضغوط، مشيرة إلى أن الفنانة أنغام لديها استقرار ولديها طاقة حماية وستكون قراراتها مناسبة وصائبة ولن تقع في مشكلات. 

وأشارت إلى أن ليبيا ستشهد في عام 2021 بدايات الاستقرار.

وأكدت لن يواجه العالم في 2021 كوارث أو مشكلات تماثل ما حدث في عام 2020.

الجريدة الرسمية