رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل الصحة الإسماعيلية في جولة مفاجئة على مستشفى التل الكبير | صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة
Advertisements

أجرى  الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، جولة مفاجئة على مستشفى التل الكبير المركزى، لمتابعة سير العمل وتوافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى. 

المرور على أقسام المستشفى 

حرص وكيل وزارة الصحة على المرور على أقسام المستشفى للتأكد من انتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين على المستشفى، حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ وعيادات الأطفال والحضانات،الباطنة،الأسنان،الجلدية، النسا وتنظيم الأسرة، الجراحة،العظام والعلاج الطبيعى واستمع إلى آراء المرضى ومستوى رضاهم عن الخدمة المقدمة. 

اجتماع مع الفريق الطبي 

واجتمع وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية مع الفريق الطبى والإداري بالمستشفى لمناقشة آليات سير العمل بالمستشفى،كما اطلع على كشوف حضور العاملين وكشوف المترددين حيث بلغ إجمالى التردد على العيادات بالمستشفى 323 مترددا حتى موعد الزيارة. 

ختام تدريب جسور 

وكانت مديرية الشؤون الصحية، في محافظة الإسماعيلية،  اختتمت يوم الخميس الماضي، فعاليات البرنامج التدريبي لـ٨٠ متدربًا من الكوادر الطبية والإدارية، والذي يقام ضمن فعاليات مبادرة "جسور" بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، ومع كلية التربية بجامعة قناة السويس.   

المستهدف من التدريب 

وأقيم البرنامج تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، حيث يهدف البرنامج إلى وضع الآليات الداعمة والأنشطة التي تعزز دور ذوي الهمم ومشاركتهم الإيجابية في عملية التنمية.  

أبرز الحضور 

وشهد فعاليات الختام كل من الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتورة ريم مصطفى مساعد وكيل وزارة الصحة، والدكتورة هالة رمضان عبد الحميد رئيس قسم التربية الخاصة، كريمة ناصر مدير وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بالإسماعيلية

ومن جانبه أشاد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية بفكرة مبادرة "جسور" الخاصة بتدريب الكوادر الطبية على التعامل مع المرضى من ذوي الهمم ودورها في تحسين مهارات التواصل مع جميع فئات ذوي الهمم، وتحسن جودة الخدمات الطبية والصحية والإدارية بالمديرية التي تقدم لطالبي الخدمات.   

وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية على أن تعليم لغة الإشارة للشرائح المستهدفة من التدريب بالمديرية سوف يُحسن من التواصل مع ذوي الهمم من فئة الصم والبكم ويرفع من كفاءة الخدمات لهم مما يزيد نسبة رضا المنتفعين منهم عن المديرية وخدماتها بالإسماعيلية.   

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية