رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 منتخبات تطلب مواجهة الفراعنة وديا بأجندتي سبتمبر ونوفمبر

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

تلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم 6 عروض من منتخبات أوربية ولاتينية لمواجهته وديا خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهري سبتمبر ونوفمبر المقبلين.

وجاءت جميع العروض من منتخبات تأهلت لبطولة كاس العالم 2022 المقرر إنطلاق فعالياتها في قطر في شهر نوفمبر المقبل.

والمنتخبات الست هي هولندا والأرجنتين وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا والدانمارك.

وترغب المنتخبات الست في مواجهة منتخب مصر، بعد وقوعها في مجموعات تضم منتخبات عربية مثل السعودية والمغرب وتونس، والإستفادة من الإحتكاك مع منتخب عربي قوي مثل المنتخب المصري.

وقام مسئولو إتحاد الكرة بإطلاع البرتغالي روي فيتوريا على العروض التي وصلته من المنتخبات الست، قبل إبداء الموافقة علي أى منها لتحديد المدارس التي يرغب من اللعب معها وتحقيق أقصى إستفادة فنية لمنتخب الفراعنة.

تسلم البرتغالي روي فيتوريا، يوم الثلاثاء، الماضي مهام منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وفي انتظار التوقف الدولي المقرر له نوفمبر القادم للظهور الرسمي الأول مع المنتخب.

روي فيتوريا 

ومنذ قدوم فيتوريا إلى مصر بدأ في العمل بشكل مباشر وحدد لاتحاد الكرة احتياجاته خلال الفترة القادمة  وهي كالتالي:

طلب من اتحاد الكرة الحصول على جدول جميع الجولات المتبقية من الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، من أجل متابعة جميع مباريات المسابقة.

كما طلب البرتغالي روي فيتوريا  تحديد مواعيد لمقابلة جميع مدربي الدوري المصري الممتاز للتشاور حول جميع الأمور الفنية وسماع آرائهم

الأهلي وفاركو 

وأول حدث تواجد فيه البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون هو حضور في حضور مباراة الأهلي وفاركو بالدوري الممتاز

وقال فيتوريا بعد المباراة:شاهدت مباراة الأهلي وفاركو، والفريقان جيدان، ولديهما بعض اللاعبين المتميزين".

وأضاف خلال حديثه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون سبورت ": علينا العمل بشكل جيد، والدوري المصري به كثافة في المباريات الفترة الحالية، وهو ما يجعل الأمر صعبًا على بعض الفرق، لكن هناك جودة فنية لبعض اللاعبين".

الاجتماع مع الجهاز الفني للاتحاد 

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الاجتماع بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري  للحديث عن بعض الأمور الفنية في الكرة المصرية والدوري ؛ وكان في استقبال فيتوريا مسؤولو نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني وفي حضور الأستاذ عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأثنى الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، على زيارة فيتوريا والتواصل مع الأجهزة الفنية للأندية لاسيما وأن هذا الأمر غاية في الأهمية، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم في الفترة المقبلة.

كما توجه روي فيتوريا بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري،  على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز بما يخدم مصلحة الكرة المصرية.

الاجتماع بجهاز فاركو

وحرص روي فيتوريا وجهازه الفني على الاجتماع بمواطنه  بنونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرةو عز يشار حسن رئيس نادي فاركو.

وأستمع المدير الفني فيتوريا إلى كلمة نونو ألميدا حول  مستوى فريق فاركو والكرة في مصر، ووجه فيتوريا الشكر لنادي فاركو على حفاوة الإستقبال،والتأكيد على أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة للأندية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية