رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن شحاتة ينجو من فخ اتحاد الكرة في مؤتمر روي فيتوريا

مؤتمر تقديم روي فيتوريا
مؤتمر تقديم روي فيتوريا مدربا للمنتخب
Advertisements

رفض حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عرضا من بعض مسئولي اتحاد الكرة بالتواجد في مؤتمر تقديم البرتغالي روي فيتوريا مدربا للمنتخب، وتسليم قميص المنتخب له والتواجد بجواره على المنصة.

وجاء رفض حسن شحاتة التواجد في مؤتمر روي فيتوريا في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المؤتمر، مؤكدا أنه بمثابة فخ له، خاصة أنه في حالة تسليم قميص المنتخب لمدرب آخر سيكون بمثابة إشعار رسمي باعتزال التدريب، رغم أن المعلم يتواجد في ترشيحات قياداة الفراعنة خلال أي كبوة للفراعنة أو رحيل المدير الفني.

كما رفض حسن شحاتة فكرة التواجد في مؤتمر روي فيتوريا وتسليمه قميص المنتخب، بداعي أنه سيكون اعتراف بأفضلية المدرب الأجنبي، كون المعل هو عميد المدربين المصريين وتسليم المدرب البرتغالي قميص المنتخب سيكون اعترافا ضمنيا بأن المدرب الأجنبي أفضل لقيادة الفراعنة.

تصريحات روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب مصر، إنه أتى لبناء مرحلة جديدة، قائلا: “لقد أتيت إلى بلد يعشق كرة القدم ويتنفس كرة القدم وهذا يعني أن عملنا مرتبط بملايين الناس الذين سيدعموننا”.

وتابع البرتغالي: أمامنا طريق طويل ولكننا سنيسره بالعمل الجاد والجهد المخلص، مضيفا: "من اليوم أصبحت مصريا وأحتاج لدعم ملايين المصريين فلا أحد قادرا على أن يعمل بمفرده".

وأضاف: "لازال المستقبل أمامي كبيرا، وحازم إمام قال لي أن 100 مليون مصري سيدعمونني وهذا من أسباب قبولي المهمة".

وواصل البرتغالي في المؤتمر الصحفي لتقديمه: “سأعمل على تطوير اللاعب المصري وقد تواصلت بالفعل مع محمد صلاح ولكن لا أريد الكلام عن لاعب بعينه، وأريد أن أصنع 100 صلاح في المستقبل.. كل اللاعبين لديهم أدوار مهمة ولهم نفس المعاملة ولا يوجد لاعب قادر على العمل بمفرده".

 

قيمة التعاقد

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن إتمام تعاقده رسميًا مع البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة المنتخب المصري خلفًا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، ويمتد التعاقد لأربع سنوات مقبلة بقيمة إجمالية للتعاقد تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي عن السنة الواحدة.

فيتوريا يحضر نهائي الكأس 

ويحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري نهائي كأس مصر "2020/2021" بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامته مساء غد الخميس حيث سيتواجد في مقصورة إستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية