رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يلبي رغبة مشجع مريض بجلطة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements

حرص مسئولو النادي الإسماعيلي، على تلبية رغبة أحد المشجعين من أجل زيارة مقر النادي لحضور تدريبات الفريق ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الـ 23 بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

صور جماعية 

وقام اللاعبون بإلتقاط مجموعة من الصور التذكارية مع المشجع الذي أصيب بجلطة في اللسان وصعوبة في التحدث حزنًا على تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك خلال المران الذى أقيم أمس الخميس على ملعب ” عبد الرحمن أنوس “. 

 

تدوية على فيس بوك 

وكان نجل المشجع قد نشر تدوينة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحديث عن إصابة والده بجلطة في اللسان على خلفية تراجع نتائج الدراويش. 

 

ومن المقرر أن يتم السماح للمشجع بحضور إحدى المباريات على ستاد الإسماعيلية ومساندة الفريق من المدرجات، وذلك ضمن الدور الفاعل الذي يتبناه مجلس الإدارة في الوقوف إلى جوار مشجعيه بإعتبارهم اللاعب رقم 1 بالفريق والعنصر الداعم والأساسي للدراويش. 


 

الدراويش يطمئن على إصابة ” المحمدي “ 

 

ومن جهة اخرى وفي سياق متصل حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على الاطمئنان من الدكتور مجدي باز طبيب الفريق على إصابة المدافع الشاب باهر المحمدي قبل المران الذى أقيم مساء أمس الخميس على ملعب ” عبد الرحمن أنوس “.

 

وكان اللاعب قد شعر بإلتهاب فى منشأ العضلة الأمامية ليخضع لبرنامج علاجي على هامش التدريب، قبل المشاركة مرة آخرى مع زملائه فى المران الجماعي. 

 

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير فى الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام. 

 

ويذكر أن الدراويش يفتقد فى التدريبات خلال الآونة الأخيرة كلا من عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسه وحسن ياسين ومحمد فوزي لإصابات مختلفة ولكن هناك محاولات كبيرة لعودة البعض منهم قبل اللقاء المقبل. 
 

لجنة لتفقد الإسماعيلي 

 

وعلى صعيد اخر كان المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، يرافقه أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلسِ النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة،  قد تفقدوا النادي الإسماعيلي الاجتماعي؛ لبحثِ مشكلة عدم تسليمه لإدارة النادي الإسماعيلي حتي الآن. 

أبرز الحضور 

و ذلك بحضورِ اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، وقيادات وزارة الشباب والرياضة. 

موعد تسليم النادى 

و خلال الجولة، أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنَّه تم الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة، والجهة المنفذة للمشروع، على تسليم النادي الإسماعيلي الاجتماعي، لإدارة النادي الإسماعيلي في موعد أقصاه ٩٠ يوم من الان.

أبعاد القرار 

مضيفًا، أنَّه كان لابد من اتخاذ هذا القرار، بعد مشاهدة النادي على أرض الواقع، وما به من منشآت رائعة، ووقف إهدار المال العام المترتب على عدم تسليم النادي لإدارة الإسماعيلي حتي الآن.

حل مشكلة عدم توصيل المرافق 

مختتِمًآ إنه سيتم حل مشكلات عدم توصيل المرافق من مياه الشرب، والكهرباء، بشكلٍ عاجل حتي يتم تسليم وتشغيل النادي الإسماعيلي الاجتماعي قبل نهاية الثلاثة أشهر التي تم تحديدها.

وكان قد استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ليوم الخميس، وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة. 

تفقد المنشآت الرياضية 

و تقوم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بزيارة محافظة الإسماعيلية، لتفقد وزيارة عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة، وعلى رأسها النادي الإسماعيلي الاجتماعي، ومعسكر القرش، ومركز شباب الشيخ زايد ونادي القنطرة غرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية