رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم.. سقوط سيارة من معدية على طريق المناشي.. وشاب يهدد خطيبته بنشر صورها

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في شبكة سونيا للمتعة الحرام

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية في واقعة شبكة دعارة تعمل تحت مسمى الزواج العرفي للخليجيين والعرب تقودها حاصلة على ليسانس حقوق بمقابل مادي، أن الشبكة تضم ٤ متهمين.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة الأولى "سونيا" قامت بالتواصل مع الرجال واستقطابهم وخاصة الوافدين العرب والعرض عليهم الزواج العرفي محدد المدة من الثالثة "رقية" والرابعة "عزة" بمقابل مادي. 

 

تأجيل محاكمة سفاح الجمالية و3 آخرين لـ١٣ يناير

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم  الاثنين، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد،  محاكمة "سفاح الجمالية" و3 آخرين، بتهمتى استعراض القوة والقتل العمد لجلسة 13 يناير .
 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد، وعضوية عادل الغويط وأسامة محمد أبوصافى. 

 

القبض على مخرج مسلسل ادعى سرقة معدات التصوير بتهمة نشر أخبار كاذبة

ألقت أجهزة الأمن،  القبض على مخرج مسلسل على خلفية سرقة معدات التصوير، لاتهامه بنشر أخبار مغلوطة عن واقعة سرقة معدات تصوير مسلسل  بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

 

كانت  المتابعات الامنية قد رصدت اليوم ماتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية متضمنة إدعاءات من "مخرج أحد الأعمال الدرامية" بسرقة معدات تصوير فريق العمل "خلافًا للحقيقة" على الرغم من قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة وإعادة المعدات فور الإبلاغ.

 

10 معلومات عن وحدات المرور المتنقلة

تطوير الخدمات الجماهيرية الشرطية وإتاحة بعضها عبر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية  للتيسير على المواطنين وتخفيف عنهم الأعباء وامتدت الجهود مؤخرًا إلى استحداث وحدات مرور إلكترونية.

وأعقبها اعتزام قطاع المرور والحماية المدنية استحداث وحدات مرور متنقلة على غرار مكاتب السجلات المدنية المتنقلة لتقديم الخدمات المرورية.

 

وتوضح “فيتو” أهم 10 معلومات عن وحدات المرور المتنقلة:

 

17يناير.. الحكم على المتهم بالتعدي على سيدة الوراق

قررت محكمة شمال الجيزة، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي ضربًا على سيدة وتصويرها بالوراق المعروفة إعلاميا بسيدة الوراق إلى جلسة 17 يناير للحكم.

 

إحالة المتهم للمحاكمة

أصدر النائب العام، في وقت سابق بيانًا بشأن الواقعة، جاء نصه: ورد بلاغًا إلى النيابة العامة من سيدة تشكو زوج شقيقتها لتعديه عليها سبًّا وضربًا محدثًا إصابات بها، وتزامنًا مع ذلك، رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصور للواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

التفاصيل الكاملة لمصرع عاملين في حادث سقوط سيارة نصف نقل من معدية على طريق المناشي

لحظات موجعة استغرقتها قوات الإنقاذ النهري في استخراج جثتي عاملين ضحايا حادث سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد على طريق القطا المناشي وكانت في اتجاهها للبر الآخر من اتجاه المنوفية وما زال البحث عن جثث مستمر.

 

ترصد فيتو تفاصيل ٥٥ دقيقة استغرقتها قوات الانقاذ النهري في استخراج جثتي عاملين بحادث طريق المناشي:

 

الإجراءات المتبعة عند العثور علي جثة مجهولة

العثور على جثة مجهولة هنا واخري هناك، هذا الامر ليس بسيطًا على الأهالى أو رجال المباحث الجنائية، خلال محاولات كشف غموض هذه الجرائم، خاصة عندما تكون الجثة لطفلة أو سيدة مُقطَّعة الأجزاء.

 

لعدم رد الشبكة.. شاب يهدد خطيبته بنشر صورها

كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"  بشأن تضرر إحدى الفتيات بالجيزة من خطيبها السابق لقيامه بتهديدها بنشر صور شخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية