رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحوادث اليوم.. تفاصيل جديدة في مقتل طفلة أطفيح على يد والدها.. والطرق البديلة لشارع الهرم

حملات أمنية
حملات أمنية
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

ضبط قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة وكهرباء بـ1.9 مليار جنيه

حصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 66 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء و1.8 مليار قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

ضبط 442 عنصرًا إجراميًّا شديد الخطورة و807 قطع سلاح ناري خلال أسبوع

استهدف قطاع الأمن العام البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى بحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط - بورسعيد - الدقهلية"، السحر والجمال بنطاق محافظتى "الشرقية والإسماعيلية" ضُبط خلالها 49 متهما، وبحوزتهم 29 قطعة سلاح نارى–عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة–39 قطعة سلاح أبيض.

 

مدة غلق شارع الهرم.. وهذه هي الطرق البديلة

نفذت الإدارة العامة للمرور، أعمال غلق شارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية لإنشاء محطات مترو الأنفاق الخط الرابع.

 

وتجري إدارة المرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة والجهات التنفيذية بالمحافظة الجيزة على اتخاذ كافة التدابير لإجراء أعمال التحويلات المرورية بمحيط الأعمال لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

القضاء الإداري يحدد مصير طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك..غدا

 

تصدر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، غدًا الأحد، حكمها في طعن مرتضى منصور والذي يطالب بإلغاء قرار وزير الرياضة بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

 

انفصال الوالدين وشكاوى زوجة الأب.. تفاصيل جديدة في مقتل طفلة أطفيح على يد والدها

أدلت والدة طفلة أطفيح، التي عذبها والدها حتى الموت بأقوالها أمام النيابة العامة عقب إبلاغها عن طليقها واتهامه بقتل ابنتهما. 

 

مد أجل النطق بالحكم في اتهام رانيا يوسف بسب وقذف الإعلامي نزار الفارس لـ 31 أكتوبر

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة اليوم السبت، مد أجل النطق بالحكم في الدعوى المقامة ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي تطالبها بتعويض مالي 5 ملايين جنيه لسب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس لجلسة 31 أكتوبر الجاري. 

 

وطالبت الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة رانيا يوسف بـ5 ملايين جنيه تعويضًا عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي نزار الفارس على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة نقل بطريق مطروح - الإسكندرية

أصيب 5 عمال، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق مطروح - الإسكندرية الساحلي؛ نتيجة انفجار إطار السيارة. 

 

حكم نهائي بإلزام رؤساء الجامعات بعلاج الطلاب مجانًا دون سقف مالي

قضت المحكمة الإدارية العليا في حكم نهائي بإلزام رؤساء الجامعات بتوفير الرعاية الصحية، وتقديم العلاج مجانًا على نفقة الجامعة لجميع الطلاب دون سقف مالي، نظير ما يسددونه من رسوم سنوية في الجامعة.

 

إحالة توربيني شبرا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بهتك عرض عدد من الأطفال

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بإحالة توربيني شبرا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بهتك عرض عدد من الأطفال واستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية