رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر ربيع ياسين: القيمة المالية سر تأخر تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

على معلول
على معلول
Advertisements

كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن النادى الأهلى أنهى اتفاقه مع علي معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم المقبل.


خلاف مالي يؤخر تجديد عقد معلول مع الأهلى

وأوضح عمر ربيع ياسين أن هناك خلافا بسيطا بين النادي الأهلي وعلي معلول حول القيمة المالية التى سوف يحصل عليها النجم الدولي التونسي صاحب الـ 31 عاما في عقده الجديد مع القلعة الحمراء.

وأشار عمر ربيع ياسين إلى أن النادى الأهلى حسم مع معلول مدة العقد الجديد الذي تقرر أن تكون موسيمن بخلاف الموسم المتبقي في عقده ليستمر مع القلعة الحمراء ثلاث سنوات قادمة وبالتحديد حتى عام 2024.

وأكد عمر ربيع ياسين أن النادى الأهلى لدية رغبة في حسم ملف تجديد عقد علي معلول قبل دخوله الفترة الحرة في شهر يناير المقبل وذلك حرصا على استمرار معلول داخل صفوف الفريق الأحمر باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

 

عمار حمدى يتمنى السير على خطى عبد القادر في الأهلي

 ومن ناحية أخرى يتمنى عمار حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة بشكلٍ أساسى مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

عمار يأمل في الحصول على الفرصة

ويامل اللاعب العائد من الإعارة مع فريق الاتحاد السكندري الدخول فى حسابات بيتسو موسيمانى الفنية المدير الفني للفريق الأحمر مثلما حدث مع احمد عبد القادر حمدي صانع ألعاب الفريق الأحمر العائد هو الآخر من فترة إعارة مع فريق سموحة السكندري والذي شارك بشكل أساسي في مباراة فريق انبى بدور آل 16 لبطولة كأس مصر التى أقيمت على الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

وكانت هناك تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق عن نية المدرب الجنوب أفريقي الاعتماد على اللاعب الشاب صاحب ال 22 عام في أكثر من مركز وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب كالظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية