رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: رابطة الأندية ترفض تطبيق الفار في مباراة الفريق أمام بيراميدز

الأهلى أمام ببراميدز
الأهلى أمام ببراميدز
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مدير الكرة بإنبي: تعرضنا لظلم تحكيمي بمباراة الأهلي

يرى عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى أن فريقه تعرض للظلم في مباراته أمام الأهلي التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الدور ال16 لبطولة كأس مصر وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وقال عبد الناصر محمد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه أمام الأهلي كانت كفيلة بتغير نتيجة المباراة التي خسرها الفريق البترولي بهدف أحرزه مهاجم الفريق الأحمر صلاح محسن.


وواصل عبد الناصر محمد تصريحاته متسائلا عن أسباب عدم وجود الفار في مباريات كأس مصر خاصه بعدما تعرض فريقه للعديد من الأخطاء التحكيمية خلال منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز.

 

واختتم عبد الناصر محمد تصريحاته مؤكدا أن هدف حسام حسن مهاجم الأهلي فى مباراة الأمس الذى تم إلغائه كان تسلل بالفعل وذلك حسب رؤيته للهدف من داخل ملعب الإسكندرية الذى احتضن مباراة الأمس بين المارد الأحمر والفريق البترولى.

 


الأهلي يخشى تكرار سيناريو 2018 أمام بيراميدز بربع نهائي كأس مصر

 

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع نادى بيراميدز فى منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر وذلك بعدما نجح في الفوز على فريق إنبى بهدف نظيف في لقاء دور الـ16 للمسابقة المحلية في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الإسكندرية.


ويخشى الفريق الأحمر في تكرار سيناريو عام 2018 عندما التقى بيراميدز بمسماه القديم بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في عام 2018 وخسر الشياطين الحمر بهدف نظيف ليودع الأهلي منافسات البطولة المحلية في ذلك العام.


جدول مباريات أهلي 2003 في بطولة الجمهورية

 يبدأ فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 منافسات بطولة الجمهورية في موسمها الجديد 2021 – 2022 بمواجهة فريق الشرقية للدخان، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، الخميس 7 أكتوبر المقبل، في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا، وذلك وفقًا للجدول الذي أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم.


وبحسب الجدول الموحد لجميع بطولات الجمهورية بمختلف الأعمار السنية يحل أهلي 2003 ضيفًا على غزل المحلة في الجولة الثانية، الخميس 14 أكتوبر، بينما يلعب أمام الزمالك على ملعب الأخير، ضمن الجولة 15، الخميس 13 يناير 2022، وتقام مباراة الدور الثاني بينهما على ملعب الأهلي، الخميس 12 مايو 2022، ضمن الجولة 32، ويُنهي أهلي 2003 البطولة بمواجهة الجونة الخميس 26 مايو 2022.

 

تعرف على مباريات شباب الأهلي مواليد 2001 في بطولة الجمهورية

يستهل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001  مشواره في الموسم الجديد من بطولة الجمهورية 2021 – 2022 بمواجهة الشرقية للدخان على ملعب الأهلي بمدينة نصر، السبت 2 أكتوبر المقبل، في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا، وذلك وفقًا للجدول الذي أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم.


ووفقًا للجدول الموحد لجميع بطولات الجمهورية بمختلف الأعمار السنية يخرج أهلي 2001 لمواجهة غزل المحلة في الجولة الثانية، السبت 9 أكتوبر، ثم يستضيف إنبي، السبت 16 أكتوبر، على أن تكون مواجهته أمام الزمالك ضمن الجولة 15 على ملعب الزمالك، السبت 22 يناير 2022، وتقام مباراة الدور الثاني بينهما على ملعب الأهلي، الثلاثاء 17 مايو 2022، ضمن الجولة 32، ويُنهي الأهلي البطولة بمواجهة الجونة السبت 28 مايو 2022.


رابطة الأندية المحترفة تكشف موقف تطبيق تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وبيراميدز

رفض مسؤولو اتحاد الكرة تطبيق تقنية الفيديو في لقاء الأهلي وبيراميدز بربع نهائي بطولة كأس مصر.
وأكد مسؤولو الجبلاية تمسكهم بالاتفاق السابق مع الأندية بتطبيق التقنية في مباريات نصف النهائي ونهائي كأس مصر فقط.


وتابع مسؤولو الجبلاية أن فكرة استثناء لقاء الأهلي وبيراميدز من هذا القرار مرفوض تمامًا.


12 لاعبا في قائمة سلة الأهلي بالبطولة العربية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، القائمة المقرر مشاركتها في منافسات البطولة العربية للأندية بالإسكندرية.


وضمت القائمة 12 لاعبا هم، مايكل طومسون وإيهاب أمين وأحمد حمدي وعمرو الجندي وعمر طارق ومحمد أبو النصر ومايكل فاكوادي وأحمد مهيب وعمر عزب وعمرو زهران وعبدالله ناصر وسيف سمير.


ومن المقرر أن تقام البطولة العربية خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية