رئيس التحرير
عصام كامل

القصة الكاملة لمقتل عامل على يد شقيقه في الوراق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق التفاصيل الكاملة لمقتل عامل على يد شقيقه داخل ورشة بمنطقة الوراق وتبين أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين المتهم وشقيقهما الثالث فاستل الجانى سلاحا أبيض من بين طياته فأصاب الضحية وسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وأضافت التحريات أنه لا توجد خلافات بين المجنى عليه وبين المتهم ولكن الخلافات بين المتهم وشقيقهما الثالث، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم وشقيقه الثالث بسبب خلافات بينهما وتطورت إلى مشاجرة بالأيدى.

وأوضحت التحريات أن المجنى عليه تدخل لفض المشاجرة بين أشقائه وأثناء محاولته فض المشاجرة استل المتهم سلاحا أبيض من بين طياته لتسدد طعنه لشقيقه الثالث لكنها أصابت المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وكان قسم شرطة الوراق تلقى بلاغا من الأهالى يفيد نشوب مشاجرة بين 3 أشقاء مما اسفر عن مقتل أحدهما بمنطقة كفر السليمانية بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص به طعنه نافذة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان الذين أكدوا أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه "عاطل" أثناء تدخل الضحية لفض مشاجرة بين المتهم وشقيقهم الثالث.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وانه لم يكن يقصد قتله وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

للحصول على أموال طائلة.. القصة الكاملة لفيديو إباحي متداول لديوث وزوجته عبر الإنترنت

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

الجريدة الرسمية