رئيس التحرير
عصام كامل

نمرة عربيتك باسمك.. لوحة "نصر" بـ 230 ألف جنيه و"أوس" بـ 125 ألفا و"عصر" تصل لـ 100 ألف

لوحة معدنية
لوحة معدنية

منذ إطلاق قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية موقع تكوين اللوحات المعدنية المميزة تحت شعار "لوحتك باسمك" وتجرى بصفة دورية مزايدات على اللوحات ويمكن لأي شخص تكوين لوحة باسمه.

قال مصدر أمنى مسئول: إنه يجرى مزايدة على عدد من لوحات وسيتم البيع لأعلى سعر وفور الانتهاء يتم المزايدة على لوحات أخرى حيث حقق بيع اللوحات قرابة نص مليار جنيه منذ إطلاق موقع لوحتك.

ويجرى حاليا مزايدة على لوحة "س س س 285" بسعر 85 ألف جنيه ،  لوحة "ع ص ر 9999" بقيمة 100 ألف جنيه ، لوحة "ن م أ 5555" بقيمة 75 ألف جنيه ،  لوحة "م ص م 6666" بـ 75 ألف جنيه ، لوحة "أ و س 333" بقيمة 125 ألف جنيه ، لوحة "أ ل ف 111" بـ 135 ألف جنيه.

 

كما يجرى المزايدة على اللوحة "م 12" بـ 400 ألف جنيه ، لوحة "أ م ن 777" بـ 125 ألف وأخيرًا لوحة "ن ص ر 9999" بقيمة 230 ألف جنيه  وفور الانتهاء المزايدة اليوم 6 يونيو 2020 على هذه اللوحات سيجرى مزايدات على لوحات أخرى.

وقال المصدر: إنه على الراغبين بالمشاركة في مزاد بيع حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية يجب معرفة الآتي:

- سداد مبلغ التأمين الذي يمكن أن يختلف لكل حروف وأرقام حسب درجة تميزها.

- في حال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء لا يجوز استرجاع مبلغ التأمين ويؤول لصالح صندوق تحيا مصر ، إما في حالة رسو المزاد فيخصم مبلغ التأمين من قيمة الرسو التي يتم تسددها خلال المهلة الزمنية الموضحة.

- يجب على الراسى عليه المزاد سداد باقى القيمة (مبلغ الرسو مخصوما منه قيمة التأمين) إما إلكترونيًا بإحدى البطاقات (ائتمان – مدفوعة ، على مقدما) أو نقدا فى اى من فروع البنك الأهلى المصرى وذلك بعد طباعة حافظة السداد من الموقع وذلك خلال المدة المنصوص عليها.

- يتم السداد فى رقم حساب اللوحات المعدنية المميزة بأحد فروع البنك الأهلى المصرى ثم تقوم إدارة الموقع بتحويل المبالغ المحصلة بعد ذلك لصندوق تحيا مصر ، وفى حالة الفوز بأحد الحروف والأرقام المميزة لا يمكن بيعها بعد تملكها أو التنازل عنها فلا يتم ترخيصها إلا للرقم القومى الفائز بها.

-   يحصل الراسى عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والأرقام على أى مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث ، وتخضع كافة المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية ، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بالمرور.

- يعود حق استخدام كافة الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور لمن له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم.

الجريدة الرسمية