رئيس التحرير
عصام كامل

تفسيرحلم رؤية الملابس الممزقة في المنام وعلاقتها بالسحر والتقصير في العبادات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الملابس الممزقة دليل على سوء الحال وأنه في حاجة إلى المساعدة في الغالب يرتدي الملابس الممزقة هم المتسولون فقط للحصول على الشفقة من قبل الناس ليحصلوا على أموال هذا ما يحدث في الواقع ولكن رؤية ارتداء الملابس الممزقة في المنام فإن لها العديد من التفسيرات المختلفة .

وقال ابن سيرين إن رؤية الملابس الممزقة في الحلم من الدلالات التى قد تشير إلى وجود سحر أو حقد على الرائى فى حياته بالتحديد فى الأمور التى تتعلق بالزواج والأرتباط أو الإنجاب بالأخص إذا كانت الملابس ممزقه بدرجة كبيرة وتشير الملابس الممزقه فى المنام  إلى التقصير فى الطاعات والعبادات بشكل عام.

وذكر ابن سيرين أن تغير حال الرائي في المنام من كون ملابسه ممزقة إلى ملابس سليمة فأنه يدل على تغيير الحالة الى إيجابية  فى حياته  خلال الفترة المقبلة .

وهناك تفسير آخر يؤكد أن رؤية الملابس الممزقة في المنام يدل على الهموم والمتاعب التي يعانى منها ويمر بها صاحب الحلم وكذلك مروره بمشاكل كبيرة في الوقت الحالى أما عن رؤية الشخص فى نومه كأنه يقوم ببيع الملابس القديمة فذلك يدل على  متاعب مالية شديدة يمر بها  خلال الفترة المقبله ومن يرى في منامه  أنه يرتدى ملابس جديدة وممزقة دل ذلك على عدم القدرة على إنجاب الأبناء الذكور .

تفسير حلم الكلبشات في المنام وعلاقته بالهموم والمشاكل وضعف الشخصية

وذكر أحد المفسرين  أن رؤية الملابس الممزقة في المنام هي من الدلالات التي تشير إلى تعرض صاحب الحلم الي مكيدة  تحاك ضده من آخرين ويحمل هذا الحلم رسالة له  بالحذر من غدر من حوله به .

ورؤية الملابس الممزقة في المنام تدل علي المتاعب والهموم والضيق الذى يمر به من يري ذلك وتدل أيضا علي تدهور أحواله المادية.

ومن يري في المنام انه يرتدي الملابس الممزقة اذا كان متزوج او متزوجة دل ذلك علي فراق بين الزوجين , ورؤية الكثير من الملابس ممزقة فأن ذلك ينذر بوفاة أحد الأقارب ,ورؤية الملابس الممزقه فى حلم العزباء دليل على مشاكل تقع بها وكيد بسبب أشخاص من حولها.

تفسير حلم الذهب وعلاقته بالحبس والدين والمرض

أما اذا رأت المتزوجة في المنام ملابسها ممزقة دل ذلك علي  تعرض سمعتها إلى الإساءة من آخرين أما إذا كان تمزق الملابس فى الحلم بشكل طولي فهو بشارة بالفرج القريب بإذن الله.

وإذا رأت العزباء في المنام انها ترتدي ملابس ممزقة يدل ذلك علي كلام سئ يقال عنها ويمس سمعتها مما يسبب لها الكثير من المشاكل مع الأهل.

واذا رأت الحامل في منامها الملابس الممزقة كان هذا الحلم بمثابة رساله تحذيرية لها من خطر صحي عليها وعلى الجنين وهنا يجب عليها متابعة الطبيب والاهتمام بصحتها جيدا والمتابعة المستمرة مع الطبيب الخاص بها والله أعلم.

الجريدة الرسمية