رئيس التحرير
عصام كامل

رصف وتوسعة شارع البترول ببورسعيد إضافة جديدة لمنظومة الطرق | صور

جانب من تطوير شارع
جانب من تطوير شارع البترول ببورسعيد

يعد شارع البترول بمحافظة بورسعيد من الطرق الداخلية الحيوية بالمحافظة ويقع في نطاق حي الضواحي والذي يعتبر حلقة الوصل لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحي الضواحي.

 

واعتمدت محافظة بورسعيد خطة لتطوير ورفع كفاءة الشارع خاصة بعد خطة المحافظة لإنشاء موقف حضاري يجمع كافة خطوط النقل البري بين المحافظات والذي يعتبر ميناء بورسعيد البري كواجهة حضارية أمام زوارها.

 

 

واهتمت الأجهزة التنفيذية برفع كفاءة وتطوير شارع البترول وتوسعته لإنهاء الازدحام والتكدس بالمنطقة المحيطة به وليكون امتدادا لمحور ٣٠ يونيو.

 

 

وتنشر "فيتو" بعض الصور التي توضح العمل في شارع البترول بحي الضواحي ببورسعيد والذي يتم على قدم وساق بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للانتهاء من تطويره وفق الخطة الزمنية المحددة له، حيث يتم العمل بالشارع بالتوازي مع إقامة مجمع المواقف الحضاري الجديد بحي الضواحي.

محافظ بورسعيد: تجهيز مقر نقل «قطع الغيار» من شارع البترول

 

 

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن هدف تطوير شارع البترول بحي الضواحي ببورسعيد انطلاقا من دور المحافظة في تنفيذ الشوارع والطرق على أعلى مستوى لتسهيل حركة المواطنين والسيارات، وللحفاظ على الواجهة الحضارية بمختلف أحياء بورسعيد.

الجريدة الرسمية