رئيس التحرير
عصام كامل

أموات وضحايا الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان 2020

أحمد زاهر
أحمد زاهر

بانتهاء الشهر الكريم ينتهي الموسم الدرامي لرمضان عام 2020 وخلال الحلقة الأخيرة بعدد من المسلسلات المشاركة في هذا الماراثون شهدت الأحداث وفاة عدد من الشخصيات من أبرزهم:

 

خالد سرحان

في مسلسل خيانة عهد، تم إعدام مروان الذي يجسد شخصيته الفنان خالد سرحان وذلك إثر قتله زوجته نادية التي تجسد شخصيتها الفنانة عبير صبري، ويأتي هذا الإعدام كنوع من انتقام عهد من شقيقها لغدره بها وخيانته لها ومساعدته شقيقته فرح على دخول ابن عهد عالم الإدمان.

 

 

ريهام حجاج

كما أن الفنانة ريهام حجاج أيضًا قد تعرضت للإعدام فى مسلسل لما كنا صغيرين بعد اعترافها بكافة الجرائم التى ارتكبتها بدءا من قتل أبيها مرورا بقتل نهى ووائل وسليم.

 

 

أحمد زاهر

وفى مسلسل البرنس تعرض الفنان أحمد زاهر للإعدام أيضًا على الجرائم التي ارتكبها بعد قتله لشقيقه وزوجته ويحصل رضوان على كل حقوقه المادية من فتحي.

 

 

أحمد العوضي

في مسلسل الاختيار تم إعدام الإرهابي هشام عشماوي والذي جسد شخصيته الفنان أحمد العوضي وذلك إثر تدبيره وقيامه بالكثير من الأعمال الإرهابية ضد الجيش المصري وجنوده.

 

 

عايدة رياض

توفيت الفنانة عايدة رياض فى الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة بعد أن تم خنقها من قبل سيدات أرسلهن سيد اللبان الذى يجسد شخصيته الفنان رياض الخولى وكانت عايدة رياض تجسد شخصية حسيبة زوجة فتوة الجمالية صابر أبو شديد ووالدة الفتوة عزمى أبو شديد.

 

 

رياض الخولى

تعرض الفنان رياض الخولى إلى القتل في الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة على يد الأعور فتوة باب القبول أثناء محاولته إختطاف ليل.

 

 

 

إدوارد 

في مسلسل البرنس توفي عبد المحسن الذى يجسد شخصيته الفنان إدوارد إثر انتحاره بقطع شرايينه بعد التنازل عن الكباريه لزوجته الأولى وكتابة جواب يطلب من يعثر عليه أن يعطيه لشقيقه رضوان ويطلب فيه منه أن يسامحه.

 

 

روجينا 

فى مشاجرة بينها وبين فتحي إثر مواجهتها بخيانتها قتل فتحى فدوى التي تجسد الفنانة روجينا شخصيتها في مسلسل البرنس وذلك بخنقها حتى فاضت روحها إلى بارئها.

 

 

محمد علاء

قتل فتحي الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر في البرنس شقيقه ياسر الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء وذلك بعد مواجهته بالخيانة مع زوجته فدوى وقدم إليه الدلائل قبل قتله.

 
الجريدة الرسمية