رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الوفد يشيد بإنجازات الدولة والتعامل مع أزمة فيروس كورونا

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة

أشاد  المستشار بهاء أبو شقة رئيي حزب الوفد بالجهود العظيمة التي يبذلها الرئيس السيسي والتي تجلت في الوطنية الرائعة من خلال التعامل في أزمة كورونا والتفانى في الحفاظ على صحة وسلامة المواطن المصري.

وأشاد أبو شقة بكل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بتوجيه من الرئيس السيسي والتي كان لها أكبر الأثر في نفوس المصريين مما تسبب في حالات الاطمئنان التي يعيشها المواطن حاليا.

وزيرة التخطيط: البنك المركزي له دور كبير في مواجهة أزمة كورونا

وقال أبو شقة إن تصريحات الرئيس وتوجيهاته المستمرة للحكومة في اتخاذ التدابير اللازمة من أجل صحة وسلامة المواطن، كان لها الأثر والتأثير لدى جموع المصريين، حتى إن منظمة الصحة العالمية أشادت بجهود مصر في هذا الشأن.

كما أشاد أبو شقة بالإنجازات الضخمة التي تحققت من خلال المشروع الوطني الذي بدأ بعد ثورة 30 يونية. ووصف “أبو شقة” هذه الإنجازات بأنها أعمال مجيدة تجلت في أعمال وطنية كثيرة، ما كان يتم تحقيقها إلا بحكمة بالغة من القيادة السياسية وعزيمة وإرادة الشعب المصري الواعي.

وأوضح “أبو شقة” أن المشروع الوطني يهدف إلى تحقيق الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي، الذي يسعى إلى تحقيق الدولة العصرية الديمقراطية الحديثة، والتي يتحقق فيها الحياة الكريمة للمواطنين.

الجريدة الرسمية