رئيس التحرير
عصام كامل

خرج يلعب وعاد جثة .. "بالوعة" صرف صحي تبتلع الطفل "آدم" بالشرقية | صور

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

لم يكن الطفل “آدم.ن” البالغ من العمر 3 سنوات يعلم أن خروجه من منزله للهو سيؤدي إلى نهاية حياته ليعود لمنزله بمركز الزقازيق جثة هامدة.  

خرج “آدم” من منزله بقرية شرويدة التابعة لدائرة المركز ليلًا في الشهر الكريم للهو مع مجموعة من الأطفال وفجأة انزلقت قدماه أثناء سيره في الشارع وسقط في “بالوعة” صرف صحي مكشوفة عمقها نحو 3 أمتار تقريبًا بحسب شهود عيان.

اقرأ أيضًا..

بعد وفاة سيدتين وإصابة 10 بـ«كورونا» في الزقازيق.. شعلان: الأمراض المزمنة السبب

 

 

ولم تمر سوى دقائق قليلة على سقوطه حتى تجمع العشرات من أهالي القرية بجوار البيارة في محاولة لإنقاذه وإخراجه لكن محاولاتهم باءت بالفشل ليعلوا صراخ إحدى السيدات تصرخ: “آدم فين يا ناس.. الواد كان من شوية معانا.. حد ينزل وينقذ فلذة كبدي يا عالم”.

اقرأ أيضًا..

تعقيم إدارة صحية بالشرقية بعد الاشتباه في إصابة مديرها بكورونا

وحاول بعض الأهالي أن يهدأوا من روعها لكن بلا جدوى مع صرخاتها المستمرة فيما أبلغ كبار القرية الأجهزة الأمنية بالواقعة والتي أتت على الفور وبرفقتها الأجهزة المعنية مدعومة بالمعدات علاوة على كشافات إضاءة حتى عثروا عليه بعد ساعة و5 دقائق وسط حالة من البكاء والصراخ والغضب سيطرت على جميع أهالي القرية لقساوة المشهد فيما حمَّل البعض المسئولية للأجهزة التنفيذية ووجهوا لها اتهامات بالإهمال والتسبب في وفاة الطفل.

اقرأ أيضًا..

بعد اقتراب عدد الحالات لـ 300.. محافظ الشرقية: دخلنا مرحلة حرجة وارتداء الكمامات ضروري

تلقى اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا مفاده مصرع الطفل"آدم.ن.ال" 3 سنوات مقيم قرية شرويدة مركز الزقازيق إثر سقوطه في بيارة صرف صحي بالقرية وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب توقيع الكشف الطبي عليها من قِبل المفتش المختص وطلب تحريات المباحث في الواقعة.  

الجريدة الرسمية