رئيس التحرير
عصام كامل

شقيق الملحن خالد عادل يكشف عن حالته الصحية: دخل في غيبوبة والأطباء يحاولون إنقاذه

الملحن خالد عادل
الملحن خالد عادل

كشف شقيق الملحن خالد عادل تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه مؤكدًا أنه دخل في غيبوبة وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي خلال الساعات الماضية عقب تدهور حالته الصحية.

وأضاف شقيق خالد في تصريح خاص لـ"فيتو" أنه متواجد داخل مستشفى شبرا العام ولم يتسطع نقله لأى مستشفى آخر لسوء حالته الصحية ، موضحًا أن الأطباء المسؤولين عن متابعته بالعناية المركزة يحاولون إنقاذه.  

وكان الملحن خالد عادل قال في مقطع فيديو له من داخل المستشفى: "أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة ، استغاثة ، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى ، تعبان جدا جدا ، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما مش عارفين يعالجونى ، ممكن تساعدوني أخرج ، بعد إذنكم يا جماعة ، رجلى الشمال مبتمشيش ، أنا لو أقدر أهرب ههرب ، بس أنا مش عارف أهرب ، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجنى ، أنا عاوز أطلع من هنا ، أى فنان يساعدني ، الحقوني أنا بموت".

الملحن خالد عادل قدم العديد من الألحان الموسيقية الشهيرة التي غناها كبار النجوم في مصر والوطن العربي .

درس خالد عادل بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان وكان من بين أبناء جيله الفنان محمد حماقي والناقد الموسيقي محمد عاشور والمطرب خالد سليم، الذي غنى أول ألحانه وهو أغنية “أنت أكيد من عالم تاني“ التي حققت نجاحًا كبيرًا.

بعدها تعاون خالد عادل مع خالد سليم من خلال أغنية “حلم عمري” التي قدمها في فيلم “سنة أولى نصب” والتي حققت أيضًا نجاحًا منقطع النظير.

تعرف الملحن خالد عادل على المطرب الراحل عامر منيب وقدم معه عددًا من الأغنيات الشهيرة كان أهمها أغنية “وياك” و“وعدتك”.

تعرف على الملحن خالد عادل الذي استنجد بتامر حسني لإنقاذ حياته

وقدم خالد عادل أيضًا عددًا من الألحان الشهيرة مع عدد من المطربين الآخرين ومن بينها أغنية “إيه فكرك بيا” لهيثم شاكر وأغنية “بنظرة عين” للفنان مصطفى قمر، وأغنية “بنسى الدنيا” للفنان حميد الشاعري.

الجريدة الرسمية