رئيس التحرير
عصام كامل

هيونداي تمدد فترة الضمان على صيانة السيارات حول العالم

هيونداي
هيونداي

أعلنت هيونداي أنها ستمدد ضمانات أكثر من 1.21 مليون سيارة حول العالم لدعم الملاك الذين قد يواجهون صعوبات في صيانة سياراتهم وإصلاحها خلال  فيروس كورونا.

 

اوضحت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية إن مالكي سياراتها في المملكة المتحدة الذين يتمتعون بضمان محدود لمدة 5 سنوات / 96,000 كلم للسيارة أو ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 160,000 كلم المقرر أن تنتهي بين مارس ويونيو 2020 سيتم تمديد الضمان إلى 30 يونيو 2020، وسوف تتصل هيونداي بجميع العملاء الذين سيستفيدون من التمديد في الأيام القادمة.

 

هيونداي تخطط لتعميم هذه الخطة على ملايين السيارات حول العالم أعلنت هيونداي أنها ستمدد ضمانات أكثر من 1.21 مليون سيارة حول العالم لدعم الملاك.

وأكدت شركة هيونداي أنه في حين تم إغلاق العديد من صالات العرض الخاصة بها في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إلا أن معظم أقسام الخدمات لا تزال مفتوحة، ولدن شركة صناعة السيارات أيضاً سياسة جديدة تسمح بالتوقيع الإلكتروني من قبل العملاء لإصلاح السيارات بدلاً من المطالبة بالتوقيع الفعلي على المستندات.

يذكر أن هيونداي ستقوم بتمديد الضمانات المقرر أن تنتهي بين مارك ويونيو 2020 لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر في جميع أنحاء العالم، ما يعني أن هناك أكثر من 1.2 مليون سيارة هيونداي في 175 دولة ستستفيد من تمديد الضمان هذا.

الجريدة الرسمية