رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد رفعت: حديث السيسي جرعة أمل للشعب

الكاتب الصحفي أحمد
الكاتب الصحفي أحمد رفعت

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن أزمة كورونا اليوم منحت الشعب جرعة أمل وتفاؤل.

واضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على فضائية “صدي البلد”، أن القوات المسلحة توفر مستشفيات لمواجهة أزمة كورونا وألف سيارة إسعاف، فضلا عن 6 مستشفيات جديدة جاهزة للافتتاح.

"الصناعة": تلقينا 1000 طلب من أصحاب المصانع للعمل خلال ساعات الحظر  

وتابع «قادة العالم يوجهون رسائل تشاؤم حول كورونا وفي الوقت ذاته الرئيس السيسي خرج وطمأن الشعب المصري برسائل تحث على التفاؤل».

 

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

واستمع الرئيس السيسي إلى كلمة الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن دور القوات المسلحة لمعاونة الدولة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير والعرفان لجميع أجهزة الدولة على الجهد المبذول ليس فقط من القوات المسلحة وإنما منها جميعا في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما وجه الرئيس السيسي -خلال تفقده عناصر ومعدات وأطقم القوات المسلحة لمعاونة القطاع المدني في مكافحة كورونا اليوم الثلاثاء- الشكر أيضا على النجاحات المحققة حتى الآن، داعيا للمزيد من الجهد والإجراءات والتفهم لمطالب هذه المرحلة التى نجابهها.

الجريدة الرسمية