رئيس التحرير
عصام كامل

محمود الشامي: تطبيق اللوائح بحزم ضروري لعودة الانضباط للكرة المصرية

محمود الشامى
محمود الشامى

قال محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة السابق: إن تطبيق اللوائح بمنتهى الحزم على جميع عناصر المنظومة الكُروية هو السبيل الوحيد لعودة الانضباط لكرة القدم المصرية.

وتحدث “الشامي” عن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وشدد على أنه لا يحبذ أن تكون هناك لوائح تُقصي شخصيات معينة من خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، مشيرًا إلى أنه يُفضل دائمًا نظام القائمة الكاملة في النظام الانتخابي، وأن تكون هذه القائمة لديها برنامج انتخابي واضح تلتزم بتطبيقه كاملًا في حالة النجاح في الانتخابات.

هاني أبو ريدة يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة عمرو وردة مع المنتخب | فيديو

أضاف الشامي، أن كل مَن يدخل العمل العام عليه أن يتحلى بنكران الذات، وأن يكون هدفه خدمة الكرة المصرية بمنتهى الإخلاص بعيدًا عن المصالح الشخصية.

واعتبر الشامي، أن أفضل فتراته على الإطلاق داخل اتحاد الكرة، هي تلك الفترة التي تواجد فيها كعضو بمجلس الكابتن الراحل سمير زاهر، مشيرًا إلى أنه سبق له الاختلاف مع سمير زاهر ولكن الخلاف كان في سياق الود والاحترام، ولم يفسد هذا الخلاف العلاقة الطيبة بيننا على الرغم من أننىيتقدمت وقتها باستقالتي من مجلس الجبلاية، ثم خضت الانتخابات التالية، وأمضيت دورة كاملة مع الكابتن سمير زاهر، وحققنا نجاحات كبيرة.

الجريدة الرسمية