رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مدينة نقادة بقنا: المستهدف توزيع شرائح التابلت على 806 طلاب | صور

فيتو

أشرفت رئيس مركز ومدينة نقاده المهندسة فاطمة ابراهيم، على توزيع شرائح التابلت لأولياء الأمور والطلبة بمدرسة الثانوية بنات بمدينة نقادة حتى لا يتسبب ذلك في تزاحم المواطنين،نظرا للظروف الحالية من اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

واعلنت رئيس المدينة، أن إجمالي الشرائح المستهدف توزيعها ٨٠٦، ما تم توزيعه سابقا واليوم ٥١٠، والمتبقي ٢٩٦.

وطالبت أولياء الأمور أو الطلبة من لديهم بطاقة رقم قومي التوجه غدا وبعد غد لاستلام شرائح التابلت الخاصة بهم.

"الفواخرجية بقنا" يكشفون سر استبعادهم من مدينة الحرفيين الجديدة بنقادة

  ومن جانبه قال محافظ قنا اللواء اشرف الداودي ، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا اياهم بالحد من التجمعات. واشار محافظ قنا ، أن أجهزة الدولة لا تألوا جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها ان تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى. ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء ، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. وكانت محافظة قنا قد اطلقت مبادرة "واحد من كل بيت"  والتي تهدف الي توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الاسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.  

جدير بالذكر أن الدكتور  رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد.

الجريدة الرسمية