رئيس التحرير
عصام كامل

أفضل 5 أهداف في دوري أبطال آسيا بتسديدات على الطاير | فيديو

فيتو

فتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التصويت علي أجمل هدف من بين 5 أهداف في دوري أبطال آسيا من تسديدات علي الطاير ، عبر الموقع الرسمي للاتحاد وذلك حتي يوم الجمعة 10 مارس الجاري  .

هدف هوانج بوين

وأحرز اللاعب الصيني هوانغ بوين هدفا رائعا لفريقه غوانغزهو ايفرغراند أمام كاشيوا ريسول في سبتمبر 2017، في مباراة شهدت حضور 48 ألف متفرج على ستاد تيانهي.

وجاء الهدف بعدما أرسل قائد الفريق زهينغ زهي تمريرة عرضية من الجهة اليسرى، وصلت على حافة منطقة الجزاء إلى هوانغ ليسدد على الطاير ومن اللمسة الأولى كرة لم ينجح الحارس سوغينو تاكانوري في التصدي لها.

https://ar.the-afc.com/competitions/afc-champions-league/latest/videos/huang-bowen-vs-kashiwa-reysol

هدف عقيل بلغيث

وأحرز عقيل بلغيث لاعب الأهلي السعودي هدفاً تاريخياً، أمام العين الاماراتي في مارس 2017 ، و تابع بلغيث الركلة الركنية التي نفذها عبدالفتاح عسيري، ليسدد الكرة بالوجه الخارجي للقدم وظهره للمرمى، بعيداً عن متناول الحارس خالد عيسى، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع العين الإماراتي.

https://ar.the-afc.com/competitions/afc-champions-league/archive/2017/latest/videos/aqeel-al-sahbi-vs-al-ain

هدف ريوتشي كوريساوا

أحرز الياباني ريوتشي كوريساوا لاعب كاشيوا ريسول هدفا 

في نسخة عام 2013 من دوري أبطال آسيا سجل ريوتشي كوريساوا هدفاً تمت إعادته مراراً في كل عام، وذلك في المباراة التي خاضها فريقه كاشيوا ريسول على ستاد كأس العالم في سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي.

تمديد طلب استضافة كأس أمم آسيا 2027 بسبب كورونا

و نفذ لياندرو ركلة ركنية حاول دفاع سوون بلو وينغز إبعادها، لكن الكرة وصلت إلى كوريساوا غير المراقب خارج منطقة الجزاء ليسددها على الطاير في الشباك، وأنهى كاشيوا المباراة فائزاً 6-2 بعدما سجل كوريساوا هدفين.

https://ar.the-afc.com/competitions/afc-champions-league/latest/videos/ryoichi-kurisawa-vs-suwon-samsung-bluewings

الهدف الرابع

أحرز فيكتور كاربينكو لاعب فريق بونيودكور الأوزبكي أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في سبتمبر 2009، ونفذ ريفالدو ركلة ركنية حاول الحارس شين هوا-يونغ إبعادها، لكنها وصلت خارج المنطقة إلى كاربينكو ليسددها قوية على الطاير في المرمى.

 

 

الهدف الخامس 

لعب بدر السليطين لاعب الشباب السعودي دور البديل الذهبي في المباراة التي خاضها فريقه الشباب أمام الجزيرة خلال دور المجموعات عام 2013، حيث شارك في منتصف الشوط الثاني ليسجل هدف الفوز بعد 13 دقيقة من مشاركته.

واستقبل السليطين الكرة في الجهة اليسرى، قبل أن يسددها صاروخية على الطاير بعيداً عن متناول الحارس خالد عيسى، ليحقق الشباب الفوز بنتيجة 2-1.

https://ar.the-afc.com/competitions/afc-champions-league/latest/videos/bader-al-sulaitin-vs-al-jazira

 

الجريدة الرسمية