رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة القناة تزور دار الأيتام بالإسماعيلية

رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة تزور دار الايتام بالاسماعيلية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ضرورة الاهتمام بالنظافة وتطهير المكان بصفة مستمرة، وطالبت بضرورة التهوية الجيدة و عدم التجمع بالاضافة إلى رفع المناعة لدى الأفراد، حيث انها من الأمور الوقائية الهامة التي لابد أن تلتزم بها جميع المؤسسات.

جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة لعدد من دور الأيتام بمدينة الإسماعيلية يرافقها المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والسيدة هدى فرج أمين الجامعة المساعد   وذلك لتقديم التهنئة للأيتام فى عيد اليتيم والاطمئنان على سلامتهم و تقديم التوعية المناسبة لهم في ظل الظروف التى يمر بها الجميع من انتشار لفيروس كورونا  وقد حرصت رئيس الجامعة على لقاء مسئولى الدار التى زارتها والتأكد منهم على  اتباعهم سبل الوقاية المناسبة.

كما قدمت لهم رئيس الجامعة العديد من الإرشادات والنصائح للتوعية واتخاذ الأساليب الاحترازية المناسبة التي تساعد على سلامة الأيتام في الدار والعاملين بها أيضا.

وأشار المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة  إلأى أن الجامعة لم تستطع إجراء الاحتفالات الكبرى التى اعتادت أن تقدمها للأيتام فى عيدهم مثل كل عام نظرا للأمور الصعبة التي يمر بها الجميع من انتشار لفيروس كورونا.

وأضاف إن الجامعة حرصت على أن تكون الهدايا التى تقدمها لدار الأيتام هذا العام تساعد على تحسين مستوى السلامة والنظافة العامة لها لحماية الجميع والحفاظ على سلامتهم ، مشيرا إلى أن الهدايا كانت عبارة عن تقديم عبوات الكحول والصابون والكلور والمناديل الورقية بالإضافة إلى بعض الأغذية المعلبة التى تساعد على تقوية المناعة.

الجريدة الرسمية