رئيس التحرير
عصام كامل

بعد سنوات من الغياب.. فضل شاكر يظهر في حفل غنائي "أون لاين"

فيتو

قرر الفنان فضل شاكر العودة لجمهوره، بحفل غنائي "أون لاين" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "أون لاين" برفقه نجله محمد.

وقال فضل تعليقاً على البوستر الذى نشره عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، الذى حمل صورته برفقه أبنه :" بشوفكم بكرة أن شاء الله الساعة ١٠:٠٠ م بتوقيت لبنان مع حبي".

 

 

على الجانب الآخر، فضل عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة " بتوحشيني" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ونشر فضل، مقطع من الأغنية، عبر حسابه على" إنستجرام"، وعلق: "بتوحشيني قريبًا على قناتي الرسمية على يوتيوب".

وتقول مطلع الأغنية : "لما بتوحشيني.. بحط ايدي على قلبي.. كأن بضمك ليا.. واسمع صوتك جوه مني"

فضل شاكر، بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمرِ 15 سنة، من خلال الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية،  صدر له 11 البوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن إعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012ولكنه عاد في العام 2018.

كان فضل ظهر في مقابلة على تلفزيونية حليق الذقن، أجريت في منزل ليعلن أنه لم يشارك في معارك عبرا، قائلاً: "أتمنى أن أعود إلى الحياة الطبيعية". كما نفى أنه حرّض على الجيش، ولفت إلى ان "علاقته كانت سيئة جداً بالشيخ أحمد الأسير قبل حوادث عبرا"، غير أنه لم يكشف ما اذا سيعود إلى حياته الفنية.

في 30 مارس 2018 أطل عبر الشاشة من خلال برنامج وثائقي بعنوان "حكاية طويلة " على قناة الجديد معلنا عودته للفن مطلقا أغنية "ليه الجرح "من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش وأوضح بأنه سيبدأ صفحة جديدة من حياته ، وأنه لن يتعاطى الشأن السياسي

الجريدة الرسمية