رئيس التحرير
عصام كامل

الغضبان بعد أول حالة كورونا ببورسعيد: أناشد المصانع تخفيف العمالة

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

ناشد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أصحاب المصانع تخفيف العمالة واتخاذ كافة إجراءات الحرص والحيطة ، وبالأخص بعد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد مساء أمس لعامل من عمال مصنع سينمار.

 

وكان قد صرح  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأنه فور ظهور الحالة الإيجابية الأولي لأحد العاملين الهنود بمصنع سينمار تم اتخاذ العديد من الإجراءات الفورية ، وتقرر تواجد الوردية العاملة حاليآ  بالمصنع وعدم خروجهم واعتبار المصنع منطقة حجر صحي وتواجد أطقم أطباء مقيمين بالمصنع للكشف علي العاملين، بالإضافة إلي تواجد العاملين بالمصنع والمتواجدين بخارجه في منازلهم لمدة أسبوعين، مع قيام مسئولي المصنع بتوفير كافة سبل الراحة لجميع من يتواجد في منطقة الحجر .

15 صورة لتطهير منزل الهندي المصاب بفيروس كورونا في بورسعيد

وناشد محافظ بورسعيد أصحاب المصانع بتخفيف العمالة واتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية داخل المصانع حفاظا علي صحة العاملين مع اتخاذ اقصي درجات الحيطة والحذر

وأوضح المحافظة بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بتعقيم المصانع وكافة الإجراءات الوقائية ، والتي طبقت مع المصنع المصاب علي أي حالة- لا قدر الله- تظهر في أي مصنع أو تجمع آخر.

 

كما أهاب المحافظ بجموع المواطنين عدم التواجد بالتجمعات بصورة مكثفة وتخفيف التواجد بالتجمعات قدر المستطاع حماية لأنفسهم ولأهلهم ولبلدهم حتي يتم التعامل مع الأزمة والخروج من المأزق العالمي بسرعة بإذن الله ومشيئته .

وأضاف المحافظ مؤكدا في تصريحاته للمواطنين بضرورة التعاون التام والكامل مع اجهزة وزارة الصحة والداخلية في اتخاذ ما يلزم من إجراءات لمواجهة الفيروس المستجد

الجريدة الرسمية