رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط أمطار رعدية علي بورسعيد وغرق الشوارع | فيديو

فيتو

بدأت سقوط الأمطار بغزارة علي محافظة بورسعيد بجميع شوارعها بشكل مكثف ، وذلك بعد حالة من الهدوء وعدم سقوط الأمطار الغزيرة منذ صباح باكر ، بالرغم من سوء الأحوال الجوية في معظم محافظات مصر.

 

 

ورصدت " فيتو" سقوط الأمطار بشارع " الإستاد " أمام إستاد النادي المصري ببورسعيد ، وبمدينة بورفؤاد علي حد السواء ، حيث شهدت المناطق السالف ذكرها سقوط الأمطار بغزارة منقطعة النظير ، والمصاحب لها الرعد والبرق الشديد ، مما أدي إلي غرق الشوارع بالمياه

.

 

 

وبالرغم من هطول الأمطار بغزارة ببورسعيد لكن ذلك لما يصاحبه الرياح الشديدة المحملة بالأتربة أو بدون أتربة علي حد السواء ، مقارنة بمحافظات مصر الأخري، التي شهدت هبوب رياح شديدة منذ صباح باكر.

.بـ"فصائل دم ودعم للأقسام الحرجة".. استعدادات صحة بورسعيد لمواجهة سوء الأحوال الجوية

 

 

 

وكان قد تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم  عبر غرفة العمليات الرئيسية التي ترأسها اليوم بالديوان العام الحالة العامة للطقس  ، عقب إعلان هيئة الأرصاد الجوية تعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر والذي  من المرتقب أن يستمر لمدة ٣ ايام .

 

جدير بالذكر أن سقوط الأمطار بدأ بمحافظة بورسعيد قرابة بداية فترة الظهيرة ، وكانت الأجواء في الصباح مستقرة نوعا ما بالرغم من سوء الاحوال الجوية في محافظات مجاورة لمحافظة بورسعيد

الجريدة الرسمية