رئيس التحرير
عصام كامل

نظام الصعود من دوري القسم الرابع إلي الثالث في الموسم الجديد

دوري القسم الرابع
دوري القسم الرابع

أرسل اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، إخطارا رسميا للأفرع التابعة للجبلاية، بشأن دورة ترقى دورى القسم الرابع موسم 2019 -2020، والمؤهلة لدورى القسم الثالث فى الموسم الجديد 2020 -2021. 

وحدد اتحاد الكرة يوم 21 مارس الجارى موعدا لانطلاق دورة الترقى فى الفروع التابعة للجبلاية، بعد تحديد الترتيب العام فى كل مسابقة.   

 

 

وجاء نظام الصعود من القسم الرابع كالتالى: 

1- يصعد لدورة الترقى أوائل أفرع أسوان والقصر وسوهاج وقنا، ويقام لهم دورة من دورين وذلك تحت إدارة اتحاد الكرة ويصعد الأول والثانى إلى القسم الثالث. 

2- يصعد إلى الترقى أوائل أسيوط والمنيا والوادى الجديد ويقام بينهم دورة ثلاثية من دورين وذلك تحت إدارة اتحاد الكرة ويصعد الأول والثانى للقسم الثالث. 

3- يصعد إلى دورة الترقى أوائل أفرع الفيوم وبنى سويف ووالبحر الأحمر ويقام بينهم دورة ثلاثية من دورين وذلك تحت إدارة اتحاد الكرة ويصعد الأول والثانى للقسم الثالث.  

 

 

4- يصعد إلى دورة الترقى أوائل المجموعات الثلاثة بالجيزة ويقام بينهم دورة ثلاثية من دورين وذلك تحت إدارة فرع الجيزة ويصعد الأول والثانى للقسم الثالث. 

5- يصعد إلى دورة الترقى أوائل المجموعات الخمسة بالقاهرة ويقام بينهم دورة خماسية من دورين وذلك تحت إدارة فرع القاهرة ويصعد الأول والثانى والثالث للقسم الثالث. 

6- يصعد إلى دورة الترقى أوائل أفرع القليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة اتحاد الكرة ويصعد الأول والثانى والثالث للقسم الثالث.  

3 آلاف جنيه وإيقاف 8 شهور للاعب بالقسم الرابع بعد الاعتداء على حكم

7- يصعد إلى دورة الترقى أوائل مجموعات مطروح الثلاثة ويقام بينهم دورة ثلاثية من دورين وذلك تحت إدارة فرع مطروح ويصعد الأول للقسم الثالث. 

8- يصعد إلى دورة الترقى أوائل مجموعات الإسكندرية الأربعة ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة فرع الإسكندرية ويصعد الأول والثانى للقسم الثالث. 

9- يصعد إلى دورة الترقى أول وثانى كل مجموعة من كفر الشيخ ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة فرع كفر الشيخ ويصعد الأوللقسم الثالث. 

10- يصعد إلى دورة الترقى أول وثانى كل مجموعة من فرع الدقهلية ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة فرع الدقهلية ويصعد الأول للقسم الثالث. 

11- يصعد إلى دورة الترقى أول وثانى كل مجموعة من منطقة الشرقية ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة فرع الشرقية ويصعد الأول للقسم الثالث. 

12 – يصعد إلى دورة الترقى أوائل فروع دمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء ويقام بينهم دورة رباعية من دورين وذلك تحت إدارة اتحاد الكرة ويصعد الأول والثانى للقسم الثالث.

الجريدة الرسمية