رئيس التحرير
عصام كامل

"البيئة" تلغي ورشة عمل التغيرات المناخية بسبب كورونا

الدكتورة ياسمين فؤاد
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

قررت وزارة البيئة إلغاء ورشة عمل رفع الوعي بالتغيرات المناخية التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي ومشروع الإبلاغ الوطنى الرابع لمصر، والتي كان من المقرر لها أن تبدأ في 16 مارس وحتى 18 مارس 2020 بالعين السخنة. 

 

وكان من المقرر أن تشهد ورشة العمل حضور كوكبة من رواد العمل البيئي بمجال التغير المناخي بجمهورية مصر العربية، على رأسهم الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور سمير طنطاوي مدير مشروع الإبلاغ الوطنى الرابع، حيث سيقوم بطرح أسباب التغيرات المناخية ونتائجها وتقارير البلاغات الوطنية والدكتور حمد الله زيدان مستشار وزيرة البيئة، حيث سيقوم بطرح مستقبل التنوع البيولوجي بعد مؤتمر شرم الشيخ، والدكتور مصطفى فودة مستشار وزيرة البيئة، والذي سيقوم بطرح العلاقة بين التغيرات المناخية والتنوع البيولوجي.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرر تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر.

 

اقرأ أيضاً: 

تعاون بين “البيئة” و”التضامن” لدمج البعد البيئي في العمل المجتمعي | صور

 

ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

 

الجريدة الرسمية