رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس المصري يحفز لاعبيه لحصد لقب الكونفدرالية | صور

بعثة المصري
بعثة المصري

حرص محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة النادي المتواجدة الآن في المغرب ومعه طارق هاشم وأحمد عوض عضوا المجلس على عقد اجتماع مع لاعبي الفريق الكروي بالنادي بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق مدينة بركان المغربية.

وكانت الجلسة بحضور عبد الظاهر السقا المدير الرياضي والجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بقيادة طارق العشري وذلك للشد من أزر الجميع قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام مضيفه نهضة بركان المغربي.

وخلال الاجتماع نقل محمد الخولي إلى اللاعبين والجهاز الفني تحيات سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وكذلك مجلس إدارة النادي بالكامل، معربا عن ثقته التامة في قدرة لاعبي الفريق تحت قيادة طارق العشري على حصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة وإسعاد جماهير المصري العظيمة التي تؤازر الفريق بكل قوة.

المصري بالأخضر ونهضة بركان بالبرتقالي في موقعة الكونفدرالية |صور

وتم التأكيد على اللاعبين أنه يجب تحقيق طموحات جماهير المصري بالصعود والتي لن يتحقق إلا ببذل قصارى الجهد والعرق خلال مباراة الغد التي تعد أهم مباراة للمصري هذا الموسم على الإطلاق وهو الأمر الذي يجعلها تتطلب أعدادا خاصا من كافة النواحي.

ويلتقي المصري ونهضة بركان في التاسعة مساء غداً الأحد على الملعب البلدي بمدينة بركان ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

الجريدة الرسمية