رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب في المربع الذهبي لكأس العرب.. وتأهل المغرب بركلات الجزاء.. خماسية السنغال تطيح بالبحرين.. وتونس أول المتأهلين

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب

أسدل الستار على دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب لكرة القدم، والتي شهدت تأهل منتخبات مصر والمغرب وتونس والسنغال إلى المربع الذهبي للمباراة، والذي تقام مبارياته يوم الإثنين المقبل.

تونس أول المتأهلين

وتأهل منتخب تونس إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، بعد فوزه على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

 

وتقدم المنتخب التونسي مبكرا بهدف حمل توقيع اللاعب شهاب العبيدي بعد مرور 12 دقيقة من صافرة انطلاق المباراة، وعزز تقدمه بهدف ثانٍ بواسطة اللاعب يانيس الصغير في الدقيقة 59 من زمن وأحداث اللقاء.

منتخب الشباب يتخطى العراق بهدف ويتأهل لنصف نهائي كأس العرب

ضربات الجزاء تنحاز للمغرب

وحجز منتخب المغرب مقعدا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، بعد تخطيه عقبة نظيره الليبي بركلات الترجيح، وذلك على ملعب نادي الرياض.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي منحت المغرب بطاقة التأهل بالفوز 9-8.

 

 

فوز كبير للسنغال

وتأهل منتخب السنغال إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، بعد فوزه بخماسية دون رد على حساب البحرين.

 

 

منتخب مصر 

وأكمل منتخب مصر عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، بعد فوزه الصعب على نظيره العراقي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمود عبدالمحسن في الدقيقة 77.

 

 

الدور قبل النهائي

ويلتقي في الدور قبل النهائي بعد بلوغهم المربع الذهبي، منتخب مصر مع نظيره السنغالي، ومنتخب تونس مع المغرب.  

الجريدة الرسمية