رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة عامل ونجله في مشاجرة لمعاكسة زوجته بكفر شكر

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

 أصيب عامل ونجله في مشاجرة بينه وبين اثنين آخرين لقيامهما بمعاكسة زوجة الأول بكفر شكر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة كفر شكر من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية قرية البقاشين دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالانتقال تبين حدوثها بين كل من طرف أول  عاطف   ع  ح  55  عاما عامل مصاب بجرح سطحى بالرأس، نجل الأول كريم  ع  ع   23 عاما عاطل مصاب برش خرطوش بالصدر، طرف ثان محمد   ع  ا  50  عاما نجار مسلح، نجل عم الثالث أحمد   ا  ا 34  عاما عامل.

وأوضحت التحريات أن السبب وجود خلافات سابقة بين الطرفين لقيام الثالث بمعاكسة زوجة الأول واليوم حدث بينهم مشادة كلامية على أثر تلك الخلافات تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وقيام الثانى والثالث بإطلاق أعيرة نارية خرطوش نتج عنه إصابة الثانى.

مصرع شاب تدخل لفض مشاجرة في الأميرية

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين  وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم  وتم بإرشاد المتهمين الثانى والثالث ضبط 2 سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع المستخدمين في الواقعة والتحفظ عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر جنح مركز شرطة كفر شكر لسنة 2020م.

الجريدة الرسمية